تصدرت مدرسة المتنبي سخنين أعلى الدرجات في نتائج المسابقات الرياضية المتنوعة التي نظمتها وزارة المعارف بلواء الشمال جرت هذه المسابقات في استاد عيلوط حيث ضمت هذه المسابقات العديد من المدارس العربية واليهودية في لواء الشمال ففاز فريق طلاب مدرسة المتنبي سخنين, الذي أبهر وأدهش الجماهير بخفة أدائه الرائع وبمنهيته العالية, بمعظم المحطات "البيوت" الرياضية حسبما خططه منظمي المسابقات مما يؤهله للمشاركة في التصفيات المتقدمة في شهر حزيران المقبل.
يشار, ان فريق المتنبي وبعثته الرياضية الى المسابقات هذه ضما حوالي العشرين طالب وطالبة ويرأساه كل من معلمة التربية البدنية المعلمة نادرة شمشوم والاستاذ بادي خلايلة أضف الى الاستاذين المرافقين الاستاذ موسى زبيدات والاستاذ تيسير ميعاري .
وعقّب مدير مدرسة المتنبي الاستاذ المربي حمد سيد أحمدعلى النتائج الصادرة قائلا: " اولا, نحن نهنئ انفسنا وطلابنا على هذه النتائج المباركة والتي تثبت للقاصي والداني ان نهج مدرستنا بكوادرها التعليمية التربوية والمهنية على حد سواء بألف خير, فهذه النتائج التي ترفع الهامات لم تأت من فراغ. ثانيا، نشكر كافة المعلمين المسؤولين والمرافقين للفريق على مجهودهم المبارك كما نشد على ايادي جميع الطلاب ممارسة الرياضة ونطالبهم ان يحذوا حذو فريقنا لما للرياضة من منافع جمة ببناء الاجسام والنفوس فسبحان الله ليس صدفة ان معظم طلاب فريقنا من الطلاب الممتازين تعليميا وسلوكيا في المدرسة ".
ويبدو ان هذه النتائج العليا ليست بغريبة على مدرسة المتنبي سخنين وليس فقط في المجال الرياضي فحسب بل ايضا في مجالات علمية, أدبية وتكنولوجية عديدة ففي الامس القريب حصلت المدرسة على جائزة مفتش اللواء في الكتابة الابداعية, وقبلها حصلت المدرسة على جائزة الوزراء في المجال البيئي واخرى في العلوم والرياضيات وغيرها ...
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]