يستعد فريق مكابي عيلبون لكرة الطائرة لمبارة كأس الدولة النهائية امام فريق بات يام اليوم الثلاثاء في القاعة الرياضية بكفار سابا، حيث أجرى مؤخرا عددا من التدريبات إستعدادا للمباراة الهامة، أمام هدف الحصول على كأس الدولة وتحقيق الفوز.
المجلس المحلي يدعو اعضاء كنيست وشخصيات اجتماعية
والى جانب التحضيرات التي يقيمها الفريق استعدادا للمباراة تم التوجه من قبل المجلس المحلي في عيلبون وعدد من مشجعي الفريق لاهالي عيلبون من أجل المشاركة في المباراة يوم غد وتشجيع الفريق والاحتفال معه ليحصل على كأس الدولة، فيما قام مجلس عيلبون المحلي بدعوة عدد من اعضاء الكنيست وشخصيات اجتماعية وسياسية مختلفة للمشاركة في المباراة ودعم الفريق يوم غد.
جريس مطر :" فوزكم بكأس الدولة يُشرف جميع الجماهير العربية
بدوره حضر رئيس مجلس عيلبون المحلي جريس مطر للاطلاع على اخر استعدادات الفريق، والتقى معهم وحثّهم على بذل المزيد من أجل الحصول على كأس الدولة لكرة الطائرة يوم غد، موجها لهم رسالة قائلا فيها: "نحن نعرف ان المباراة يوم غد تضع الفريق أمام مسؤولية كبيرة، لكنّنا على ثقة تامة بكم ونرى بكم مسؤولين من خلال إصراركم للفوز، ونحن يشرّفنا ليس فقط كاهلكم في عيلبون بل يشرفنا كجماهير عربية أن تعودوا من المباراة ومعكم كأس الدولة، ونحن نرى اصراركم لتحقيق الفوز يوم غد، ونحن واثقفون من محبتكم لعيلبون وحبكّم الكبير لشعبكم".
جريس مطر :" سنخصص ميزانيات اضافية للفريق"
وردّا على سؤال لمراسلنا حول مساهمة المجلس لدعم الفريق ماديّا ومعنويا قال: "أوجه رسالة من خلال موقع بكرا ادعو فيها كافة الممولين ورجال الأعمال العمل من اجل دعم الفريق، فنحن لدينا رجال الاعمال واناشدهم بدعم الفريق، فهؤلاء شبابنا ومستقبلنا والواجب مد الدعم المادي لهم". وأشار الى انه لا يجب أن ننظر فقط على رياضة كرة القدم، فهنالك رياضات هامة أخرى وكرة الطائرة لا تقل أهمية، وبجب دعم شبابنا خاصة وانهم خاضوها سنوات سابقة وحققوا انجازات مشرّفة، والسلطة المحلية بدورها داعمة الفريق دون الحاجة للتوجه لها، ودورهم كسلطة محلية نقوم به، وستخصص ميزانيات اضافية للفريق.
سمعان سمعان:"ما يميّز لاعبو الفريق هو أنهم أكاديميون وطلاب جامعيون ولديهم المهارات الرياضية والعلمية الكافية"
وفي حديث مع سمعان سمعان رئيس إدارة الفريق قال ان الفريق يؤمن بأهمية ممارسة الرياضة، ويعملون على بناء رياضيين محليين من أجل إستمرارية كرة الطائرة في عيلبون، وما يميز عيلبون هو القدرات العالية التي يتميّز بها شبابها، مضيفا: "رياضة كرة الطائرة بحاجة لذكاء كبير، وما يميّز لاعبو الفريق هو أنهم أكاديميون وطلاب جامعيون ولديهم المهارات الرياضية والعلمية الكافية، لكن العوائق الموجودة أمام الفريق هي ماديّة حيث لا يوجد للفريق ميزانيات عالية، وايضا كون اللاعبين هو طلاب أكادييمون وقد يتغيّبون عن الفريق بسبب التعليم فهنالك لاعبون يخرجون للجامعات ويعودون بعد انتهاء تعليمهم".
وأشار الى ان ادارة الفريق قامت بعقد جلسة مؤخرا مع مجلس عيلبون المحلي من اجل زيادة دعم الفريق ماديا، لكن ما يميز الفريق هو إيمانه بالرياضة كرياضة وليس كهدف لكسب المال، وسقوط الفريق قبل سنوات من العليا بسبب الاوضاع المادية لم يهزّ الفريق وعاد مجدّدا للعليا ومباراة الغد لن يقبل الفريق الا بالعودة مع كأس الدولة.
ساهر سمعان:" قرية عيلبون تعشق كرة الطائرة منذ سنوات طويلة"
أما كابتن الفريق ساهر سمعان قال أن المباراة يوم غد تأتي بعد مثابرة وخطة عمل شارك في بلورتها إدارة الفريق، اللاعبين، وبعد أن تم تحقيق هدف الارتقاء للعليا يوم غد ستحقق حلم وهدف الحصول على كأس الدولة. وأضاف: "لدينا اهداف عديدة وكانت جلسة مع مجلس عيلبون لبناء ميزانية جيدة للمساهمة في دعم الفريق، وبدانا منذ اليوم نتحضر للموسم القادم لاستحضار لاعبي تعزيز". وأشار الى أنّ قرية عيلبون تعشق كرة الطائرة منذ سنوات طويلة، ورافق الجمهور الفريق على طول مشواره الرياضي وهنالك جمهور كبير يرافق الفريق ويدعمه
وأنهى حديثه قائلا: "اناشد كل الممولين العرب دعم الفريق ماديا ومعنويا، فكرة الطائرة هي لعبة مهمة جدا ولديها الانجازات ولدينا الكادر المهني في عيلبون ونحتاج للدعم المادي من أجل البقاء في تحقيق الانجازات، نحن نريد الاستمرارية في هذه الرياضية ولدينا فرق اشبال وغيرها، لينضموا مستقبلا للفريق، ونحن نعرف المسؤولية والهدف الانتصار والرجوع مع كأس الدولة، خاصة واننا هزمنا الفريق مرتين خلال الموسم الحالي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]