استطاع المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، من إحراز لقب بطولة "فلسطين من النكبة إلى الدولة" الثانية، والتي نظمها اتحاد كرة القدم الفلسطيني.
وجاء هذا الفوز عقب تغلب المنتخب الفلسطيني على ضيفه التونسي وذلك بعد تغلبه على ضيفه التونسي في المباراة التي أجريت أمس، حيث تمكن المنتخب المستضيف من هزيمة المنتخب الضيف بركلات الترجيح (4-3).
هذا وتم عقد بطولة النكبة على ملعب دورا الدولي، في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، وشهدت مباراة أمس تنافسا حادا بين الفريقين، دون تحقيق أي من الفريقين أهدافا خلال شوطيْ المباراة والشوطين الإضافيين. وفي نهاية البطولة توّج حارس مرمى المنتخب الفلسطيني توفيق علي كأفضل حارس مرمى في البطولة.
ولفت لاعبو المنتخب والمدرب التونسي الأنظار بتقبيل العلم الفلسطيني بحرارة بعد انتهاء المباراة، فيما قابل الجمهور الفلسطيني ذلك بالتصفيق والهتاف لتونس والثورة التونسية.
وكان المنتخب الفلسطيني فاز الثلاثاء الماضي على منتخب إندونيسيا بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الحسين بن علي بمدينة الخليل في الدور نصف النهائي للبطولة.
وكانت فعاليات مباريات بطولة فلسطين الدولية الثانية "من النكبة إلى الدولة" انطلقت في الرابع عشر من الشهر الجاري واختتمت مساء أمس إحياء لذكرى نكبة فلسطين 64، علما بأنها بطولة معتمدة من الاتحادين الآسيوي والدولي.



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]