احتفلت اكليريكية وثانوية القديس يوسف الناصرة- المُطران، بتخريج الفوج الثاني والخمسين من تلاميذها، للعام الدراسي 2012-2011، وقد أُقيم الاحتفال برعاية المطران إلياس شقور- ستروبوليت عكا وحيفا، والناصرة وسائر الجليل.

وابتدأ الحفل عند الساعة الخامسة من عصر امس السبت، في باحة المدرسة، بحضور مديرة المدرسة د. مارثا سليمان، والقائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، بالإضافة إلى طاقم المعلمين والمعلمات في المدرسة وذويهم وأقربائهم، وقد وصل عدد الخريجين إلى 110 تلميذ وتلميذة، المتفرعين إلى الصف الثاني عشر " أ " فرع فيزياء- الكترونيكا يبلغ عددهم (37) تلميذ وتلميذة، الثاني عشر "ب" فرع فيزياء – بيولوجيا، ويصل عددهم إلى (42) تلميذ وتلميذة، والثاني عشر "ج"، فرع بيئة- كيمياء، ويبلغ عددهم (30) تلميذ وتلميذة.

وتخلل البرنامج كلمة مديرة المدرسة، التي تمنت للتلاميذ النجاح في امتحانات البجروت، وأنهم ما زالوا في بداية مشوارهم العلمي والدراسي، وحثت على إتمام دراساتهم العُليا وتثقيف أنفسهم.

وفي كلمته تطرق القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، خلال كلمته إلى أهمية أن تكون مدينة الناصرة خالية من العُنف، مؤكدًا أن بلدية الناصرة، تعمل على نبذ العنف والحد منه.

وتخلل الحفل، فقرات فنيّة من تقديم التلاميذ، وفي ختام الحفل تم توزيع شهادة الثاني عشر على التلاميذ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]