ما زالت قضية اللاعب مهران راضي تشغل الشارع الرياضي في الفريق السخنيني ،حيث يذكر بان اللاعب مطلوب في عدة فرق من الدرجة العليا واقوى هذه العروض هي التي تقدم بها فريقي مكابي تل ابيب وهبوعيل بئر السبع . ولكن اللاعب قد صرح لموقع بكرا بانه يفضل الفريق السخنيني عن باقي العروض في حالة حصل على تحسين في اجر اللاعب .
محمود عباس اقوى المرشحين
وعلم مراسلنا با لاعب فريق هبوعيل تل ابيب محمود عباس هو من اقوى المرشحين لاستبدال مهران راضي في حالة مغادرة مهران راضي فريق اتحاد ابناء سخنين، حيث يذكر بان ادارة الفريق السخنيني كانت قد اجتمعت باللاعب محمود عباس وعرضت عليه امكانية الانضمام الى صفوفها ولكن الغموض الذي يكتنف فريق هبوعيل تل ابيب في هذه الايام، من جهة من سيملك الفريق التلابيبي في الموسم القادم تشكل عائق في اخراج هذه الصفقة الى حيز التنفيذ.
راضي الى بئر السبع وشفحون لسخنين!!
كما تدرس ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين امكانية اخرى لايجاد بديل لمهران راضي في حالة انتقال اللاعب الى صفوف فريق هبوعيل بئر السبع وهي ضم لاعب خط الوسط يوسي شفحون الذي لعب في الموسم المنصرم في فريق هبوعيل بئر السبع وتم الاستغناء عن خدماته في هذا الموسم .
الموسم السابع عشر لبسام غنايم في الاتحاد السخنيني
ومن جهة اخرى وقع هذا الاسبوع المدافع المخضرم بسام غنايم ابن الـ 33 لموسم اخر في صفوف فريق الام اتحاد ابناء سخنين ليكون لاعبا بديلا على دكة الاحتياط ، بهذا سيكون هذا الموسم هو الموسم الـ 17 لبسام غنايم في الفريق السخنيني ،هذا اضافة الى انخراط اللاعب غنايم في الطاقم المهني للفريق السخنيني في المستقبل .
هذا وسيباشر الفريق السخنيني تدريباته لانطلاق الموسم في الثالث من شهر تموز المقبل قبل سفره لجراء المعسكر التدريبي في بلغاريا .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]