الشريط الأخباري

بير زيت:دوري كرة قدم تضامنا مع الاسير السرسك

موقع بكرا
نشر بـ 28/06/2012 10:00 , التعديل الأخير 28/06/2012 10:00

حصل فريق "كتلة فلسطين للجميع" كتلة نضال الطلبة في جامعة بيرزيت لكرة القدم على المركزالثاني في دوري الأسير البطل محمود السرسك الذي نظمه مجلس اتحاد الطلبة على ملعب الهندسة ، وبتنافس عدة فرق مثلت الكتل الطلابية ، والذي توج فيه فريق الاسر السرسك " الشبيبة الفتحاوية بطلا للدوري ، وحل فريق الكتلة الاسلامية "الاسير أكرم الريخاوي " بالمركز الثالث .

وكانت نتائج الدوري كالتالي فلسطين للجميع التيار القومي = فلسطين للجميع 2- 0، فلسطين للجميع الكتله الاسلاميه = فلسطين للجميع 3-1، الشبيبة المبادرة = الشبيبة 4-0، القطب المجلس = المجلس 2-0، الشبيبة فلسطين للجميع = الشبيبة 5-3 .

وبرز من فلسطين للجميع اللاعب احمد الجمل وعامر قطاوي الذي حقق معظم الاهداف ولعب لفلسطين للجميع وسام نصر بلال غانم وشاكر نايفه في الدفاع ، وحرس عرينه ماجد مناصره، وبالاحتياط مؤمن سيرسي وناصر دلاش وعادل فروخ .

وتألق مهاجم فلسطين للجميع اللاعب أحمد الجمل الذي نال اعجاب الحضور بلعبه ودقة تصويباته وتمريراته ، وشكل وسام نصر قلعة بالدفاع وقطع هجمات المنافسين .

والجدير ذكره أن تنظيم الدوري من مجلس الطلبه جاء دعما للأسير محمود السرسك الذي خاض اضرابا عن الطعام لمدة تزيد عن 97 يوما.

ومن جانبه أكد منسق فريق فلسطين للجميع معتز طعمه خلال تسلمه لكأس المرتبه الثانية من قبل رئيس مجلس الطلبة كمال عساف ، على الروح الرياضية والتنافس بين الفرق المشاركة .

مثمنا لمجلس الطلبة دوره وأهميته في اقامة النشاطات الرياضية والثقافية المختلفة في الجامعة ، مما يعكس الحرص على التواصل بين مختلف الاطر الطلابية ، متمنيا له مزيدا من التقدم والنجاح لخدمة طلبة الجامعة .

أضف تعليق

التعليقات