متابعة لأحوال فريق إتحاد أبناء سخنين بالدرجة العليا، في ظل الازمة المالية الخانقة التي يعانيها الفريق، وبعد أن نشر موقع "بكرا" سلسلة من الاخبار والتقارير حول وضعه، وإستمرار لموضوع "الإداريّون النشيطون"، مراسلنا إلتقى مع رئيس بلدية سخنين والذي كان لفترة الأب الروحي للفريق مازن غنايم، للحديث عن وضع الفريق اليوم ومكانته، وما هو مستقبل الفريق!.
الفريق اليوم ينقصه ما يقارب ال 2 ونصف مليون شاقل
في بداية الحديث أكد غنايم أن الوضع غير مريح غير وأن الفريق هو من أهم مؤسسات المدينة، وهو ملك عام لكافة ابناء الجماهير العربية وعلى كل مواطن من الجنوب وحتى الشمال ان يهب لنجدة الفريق وانقاذه وحل الازمة المادية الخانقة. وأشار الى ان إحدى المشاكل اليوم هي بتبني سليكوم للفريق، فإذا استمر دعم سيلكوم للفريق، سيبقى الوضع عادي، بمعنى انه سيحافظ على مكانه بالدرجة العليا، رغم انه لن يرتقي لمستوى فرق أخرى بالدرجة العليا، مضيفا: "وبهذا المجال أقول ان اتحاد ابناء سخنين أبرز الانتماء على حساب الاموال، حيث نافس أقوى الفرق في الدرجة التي تنعم بأوضاع مادّية مريحة، لكن الإشكالية اننا نحتاج لمبلغ 12 مليون شاقل لتسجيله في الاتحاد العام لكرة القدم، والفريق اليوم ينقصه ما يقارب ال 2 ونصف مليون شاقل لاستيفاء المبلغ المطلوب".
لا يمكن تغيير الادارة لانه لا يوجد بديل
واشار الى ان البلدية تعطي ضمان يقدّر ب مليون و 300 الف شاقل، لكن كل مؤيد، من كافة ابناء الجماهير العربية ان يقف لجانب الفريق والعمل على تجنيد الاموال من أجل ان يبقى الفريق صامدا في الدرجة العليا. واضاف: "اليوم لا يمكن تغيير الادارة لانه لا يوجد بديل، فقد استقالت الإدارة بعد نهاية الموسم الاخير، وانا اتوجه من خلال بكرا واقول اذا ما جاء اي مموّل ليكون إداريا بالفريق ويجنّد تبرعات أنا أقول له تفضّل!، أقول ان الادارة الحالية قامت بانجازات كبيرة وعديدة، وقد اثبتت نفسها من ناحية مهنية، والاشكالية الاساسية هي كيفية إيجاد مصادر تمويل للفريق وهذا ما ينقص الفريق اليوم".
وأكد انه سيكون عنوانا لأي شخص يعرض نفسه كي يكون رئيسا لإدارة الفريق اذا كان مناسبا ويستطيع تجنيد الدعم وان يقود السفينة واخراج الفريق من الوضع المادي السيء، فسيكون رئيس البلدية أول من يدعمه لتعيينه في إدارة الفريق.
هل ستنهار امبراطورية اتحاد سخنين؟؟؟
وانهى حديثه قائلا: "اتحاد ابناء سخنين مؤسسة هامة مثل باقي مؤسسات المدينة وعلينا ان نؤكد بأن اتحاد ابناء سخنين هو مشروع تربوي ثقافي اقتصادي سياسي، وقد غطته وسائل الاعلام المحلية والعالمية وقد عكس وضع الاقلية العربية بعدة مجالات وأمكنة، واليوم إتحاد أبناء سخنين هو إمبراطورية، فهل يمكن بسبب مليوني شاقلا ان نقول لهذه المملكة أن تنحل؟ هذا لا يعقل واقول ان مشكلة ابناء سخنين يتحمل مسؤوليتها كافة ابناء الجماهير العربية، والامتحان بات هل يمثلنا ونحن لا نقوم بدعم الفريق مادّيا؟ الجواب لا".!!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]