بعد ان خيمت على مستقبل فريق اتحاد ابناء سخنين غيمة سوداء فيما يتعلق بافتتاحه للموسم الكروي الوشيك ،يسعى رئيس البلدية مازن غنايم جاهدا من اجل اقناع شركة "سلكوم" بالعودة الى دعم الفريق ،وبالامس علمنا بان هذه المساعي قد تتكلل بالنجاح بعد ان التقى بالامس غنايم باحد مسؤلي شركة "سلكوم"
لماذا ينتظر غنايم حتى الدقيقة الـ 90 ؟؟
مازن غنايم وردا على سؤال حول إنتظار رئيس البلدية حتى الدقيقة الاخيرة لإنقاذ الفريق مادّيا وتسجيله في الإتحاد العام، أنكر بأن الهدف من ورائها هو دعاية انتخابية، فالانتخابات لا تزال مبكرة – كمال قال، مشيرا الى ان الفريق هو مؤسسة اهم من الانتخابات. واضاف: "السنة الفائتة مثلا تواجدت خارج البلاد وتدخلت بالدقيقة الاخيرة عند عودتي، لكن اقول اننا نربط الليل بالنهار حتى تبقى الشراكة الكبيرة والحقيقية مع سيلكوم، ونريد لهذه الشراكة ان تستمر والا فلن يكون الفريق بمكانه الطبيعي في الدرجة العليا".
وقال أنّ المطلوب من أجل الا ينتظر الفريق الدقيقة الاخيرة لانقاذه من الخطر هو إما تخصيص ميزانية 4 مليون شاقل من قبل البلدية او ايجاد رجال اعمال، والبلدية غير قادرة على ذلك، والمؤسف أننا فشلنا، ولكن لم يأت اي رجل اعمال ليغار من رجل الاعمال اليهودي ويتبناه، وبالتالي فالظاهر اننا فشلنا بجلب اي رجل اعمال عربي، رغم ان فريق اتحاد ابناء سخنين يمثل كل الوسط العربي. وأكد أنّ الفريق بحاجة لدعم مادي كبير والسؤال متى سنصل لهذه المرحلة.
ابو صالح لا يستطيع تجنيد الملايين للفريق
وردّا على سؤال حول دور حسن أبو صالح – رئيس الإدارة قال: "لحسن ابو صالح فضل للفريق لكنه لا يتسطيع تجنيد الملايين للفريق ومن هنا اناشد كل الجماهير العربية بطول البلاد وعرضها من أجل التبرع ودعم افريق ماديا بكل قوّة وان يقوم كل من تسمح له الاوضاع المادية بالتبرع أن يساهم بدعم الفريق".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]