بعد ان انفرد موقع بكرا بنشر مبادرة اعضاء ادارة اتحاد كرة السلة العرب في البلاد والتي بادر اليها رجل الاعمال زاهي برانسي وحبيب الحاج ، حين عملوا على انشاء اتحاد عربي للرياضة في البلاد يعمل بشكل مستقل امام جميع الجهات.
فاروق عمرو مدير التنظيم ومحمد نصار مركز النشاطات
تم بالامس ولادة تنظيم عربي رياضي جديد يعمل تحت غطاء مركز "هبوعيل" والهستدروت سيقف في راس الهرم مدير المركز العربي اليهودي في بيت برل الاستاذ فاروق عمرور وسيركز النشاط في هذا التنظيم مدير قسم الرياضة في مجلس عرابة المحلي الاستاذ محمد نصار .
بالامس عقد في كلية بيرل اجتماع لاعضاء هذا التنظيم تم خلاله انتخاب الاستاذ محمد نصار بالاجماع كمركز لنشاطات هذا التنظيم.
يورام ارنشتاين يعد بالميزانيات ويحث على العمل
وحضر الاجتماع مدير عام مركز "هبوعيل" يورام اورنشتاين الذي بادر لبناء مثل هذا التنظيم وحث اعضاء هذا التنظيم على العمل بدون كلل او ملل من اجل تطوير الرياضة في المجتمع العربي ووعد بتقديم الميزانيات المطلوبة من اجل انجاح مثل هذا المشروع الذي سيعود بالفائدة على المجتمع العربي .
تطوير المباني والمنشات والرياضة النسائية
وسيهدف هذا التنظيم الى تطوير المباني والمنشات الرياضية في المجتمع العربي ،اقامة استكمالات وايام دراسية ،تطوير الرياضة الجماهيرية ،العمل من اجل التعايش ونبذ العنف من المجتمع العربي ، اضافة الى تطوير الرياضة النسائية في المجتمع العربي .
محمد نصار :" التقصير هو من مدراء اقسام الرياضة ،ستعمل على ارشادهم وتوجيههم ".
وفي حديث لمراسلنا مع الاستاذ محمد نصار عبر عن سعادته الكبيرة باخراج هذا التنظيم الى الوجود حين صرح لموقع بكرا :"لدى المجتمع العربي الطاقات والخامات الكبيرة من اجل تعزيز مكانة الرياضة ، ولكن لاسف الشديد يفتقر مجتمعنا من المسئولين الذين من المفروض ان ينموا هذه الطاقات في مجتمعنا العربي ، حيث يوجد هنالك عدة جهات ترصد الميزانيات للرياضة في البلاد ولكن للاسف الشديد لا يعي مديرو اقسام الرياضة في السلطات المحلية العربية لهذه الامور ، لذلك وفي هذا التنظيم سنعمل جنبا الى جنب من اجل توعية رؤساء السلطات المحلية في البلاد ومديرو اقسام الرياضة وارشادهم الى الجهات المسؤولة من اجل تطوير الرياضة في مجتمعنا العربي .
محمد نصار:" لن يكون هنالك أي سبب يمنع وصول رياضيين عرب الى الاولمبيادة في السنوات العشر القادمة ".
واختتم نصار حديثه :" امل بان يعمل جميع اعضاء هذا التنظيم سوية لما هو مصلحة مجتمعنا العربي ، وانا على ثقة تامة اذا ترفع الجميع عن المصالح الشخصية للفرق وعملنا جميعا لما هو مصلحة المجتمع العربي فلن يكون هنالك أي سبب يمنع وصول رياضيين عرب الى الاولمبيادة في السنوات العشر القادمة ".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]