تم عقد عدة صفقات رسمية حتى الآن في أوروبا، في هذا التقرير سنتحدث عن صفقات ربما لم تجد صدىً إعلامياً ولكنها ستكون مهمة للغاية في الموسم المقبل وهي:

- انتقال بارنيتا إلى شالكه والذي قد يصنع فارقاً يصل حد الفوز باللقب.

- انتقال بوغربونياك إلى ريدينغ بعد فترة ممتازة في فولهام الموسم الماضي ، هذا المهاجم يستطيع حسم كثير من المباريات.

- بارك جي سونغ الذي انتقل من مانشستر يونايتد إلى كوينز بارك رينجرز وسوف يضيف لهم الكثير من الخبرة والنضج الذي افتقروا إليه الموسم الماضي.

- جاكسون مارتينيز، مهاجم كولومبي انتقل إلى بورتو … هذا المهاجم سجل أخر موسمين 61 هدفاً في 64 مباراة وله 5 أهداف دولية في 14 مباراة، يبلغ من العمر 25 عاماً ويملك كل ما يجعله فالكاو جديد في بورتو.

- وحش الدوري التشيلي مؤخراً واللاعب الأرجنتيني ايمانويل هيريرا المنتقل إلى مونبيليه، يكفي أن نعرف بأنه سجل 38 هدفاً في56 مباراة.

- سوتيريس نينيس، صفقة أعتبرها مهمة جداً بل إنني سأتابعها مباراة بمباراة، اللاعب انتقل من أولمبياكوس إلى بارما، ومنذ كان عمره 18 عاماً والجميع ينتظر منه الكثير.

- المهاجم الهولندي المخيف باس دوست، الآن أصبح في صفوف فولفسبورغ الألماني وعليكم انتظاره حقاً، كمعلومة بسيطة سجل 32 هدفاً في الموسم الماضي مع فريقه السابق هيرنفين الهولندي.

- السويدي الفعال في خط الوسط فيكتور إلم هو غادر أيضا هيرنفين وانضم لالكمار، فاعلية هذا اللاعب قد تصل إلى حد إعادة فريقه للقب.

- الفارو دومينغيز، مدافع إسباني يلعب بقلب الدفاع انضم لبروسيا مونشنغلادباخ من أتلتيكو مدريد، هذا اللاعب قد يكون وجهاً مشرقاً للفريق الألماني الذي سيخوض دوري الأبطال.

ملاحظة : من الواضح أنني لم أذكر صفقات شراء من قبل الأندية الكبيرة كالبرسا والريال ومان يونايتد ويوفنتوس وغيرهم ممن يصفنون ضمن الكبار

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]