حلّت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور ليلة امس ضيفة على الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان ضمن برنامجه “انا والعسل” الذي يعرض طيلة شهر رمضان المبارك على قناة “الحياة” و”ام تي في”.

وعلى مدار ساعتين تحدثت “سيرين” عن حياتها الفنية والشخصية والعائلية وتخلل الحلقة تقريراً لفريق “انا والعسل” الذي جال في منزل سيرين ولأول مرة ظهرت ابنتها “تاليا” على الشاشة.

واليكم ابرز ما جاء في الحلقة على لسان سيرين عبد النور:

- لم يكن المقلب الذي حدث معي في برنامج “رامز ثعلب الصحراء” جيد لأنه سبب لي الذعر.

- أتمنى بالفعل أن يكون هناك جزءاً ثانياً من مسلسل “روبي” لأن الجمهور يطلب ذلك وهذا شيء يسعدني.

- نعم تزوجت رجل أحلامي لأن هناك مواصفات معينه وهي متوافرة فيه ومنها أن يكون وسيم ورجل بتصرفاته ومتعلم لكي يكون مثل أعلى لأولاده.

- لا احب أن اظهر ابنتي لكل الناس لأني لا اتحمل اي تعليق على موقع “فيسبوك” الذي اصبح مفتوحاً لكل الناس وهناك اشخاص ليس لديهم اخلاق فيطلقوا تعابير والفاظ وتعليقات لا تليق.

- لو حدث لابنتي اي مكروه أكيد سأنهارعصبياً.
- ارسل تحية للفنانة ماجدة الرومي واقول لها انا احبك كتيراً وألف مبروك على ألبوم غزل.

- اعتذرت عن فيلم “الباحثات عن الحرية” مع المخرجة أيناس الدغيدي لأني وجدته جريءً جداً لأن يكون تجربة أولى ادخل بها في مصر.

-مشهد القبلة بيني وبين مكسيم خليل في المسلسل مجرد خدعة تصوير، روبي أحبت عمر كثيرًا في المسلسل وسيرين أحبته كصديق بشكل كبير.

- لم تكلمني أحد من الفنانات المصريات لتهنئني على مسلسل “روبي”، ومن الفنانين أحمد عز.

- احب أن اصفق لجمال هيفاء وهبي وأناقة مايا دياب.

- اعتب على هيفاء وهبي لأنني شخصية مسالمة وكنت اتمنى عندما نلتقي أن نسلم على بعضنا ولكنها في حفل الموركس دور منذ عامين كنا نجلس على طاولة عليها 12 شخصاً وقد سلمت على الكل ونظرت لي وكأنها لم تراني.

-وعن سبب عدم اختيار البوب ستار رامي عياش لها لتقديم ديو معه كونهما اصدقاء. اجابت “سيرين” لا علاقة بين الأمرين هذا عمل بعيد عن الصداقة وهو اختار الأصلح للأغنية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]