استطاعت فرق ميلان الفريديس , وشباب باقة الغربية , والاحلام كفربرا , والاسود الفريديس ,وطه حسين عرعرة و وباريس سان جيرمان ام الفحم من بلوغ مرحلة الـ16 من تصفيات كأس xl 2012 والتي اقيمت مساء يوم أمس الاثنين على ملعب متعدد الاهداف في القرية التعليمية كفرقرع بمشاركة كبيرة وحضور جماهير كبير من كفرقرع والفريديس والمثلث ومنطقة وادي عارة و اضافة الى روعي اربيل مدير التسويق في شركة xl والشيخ كامل ريان مدير مركز امان لمكافحة العنف , ويوسف عسلي مدير قسم الرياضة في مجلس محلي كفرقرع.

المباراة الافتتاحية جمعت فريقي اوس عوضي جت مع فريق الاسود الفريديس الذي خطف بطاقة الانتقال للمرحلة القادمة بعد ان فاز بالنتيجة 2-1 من هدفي كامل بشير في الدقيقة الـ4 و وهدف لسعيد جوابرة في الدقيقة الـ9 من المباراة , بينما سجل هدف جت الوحيد اللاعب عنان عوضي في الدقيقة الـ15 من اللقاء .

في المباراة الثانية كانت المنافسة شديدة بين فريقي شباب باقة الغربية , ونجوم عين السهلة الذي ودع التصفيات بعد خسارته بالنتيجة 3-2 و سجل لفريق شباب باقة الغربية كل من احمد مصاروة , ومحمد بيادسه هدفين , بينما سجل هدفي نجوم عين السهلة مؤيد كبها , واحمد عقل .
المباراة الثالثة جمعت فريقي عبد وهداني الناصرة بفريق الاحلام كفربرا الذي استطاع ان يتأهل بعد فوزه بالنتيجة 1-0 في مباراة شهدت منافسة كبيرة ما بين الفريقين لكن الغلبة كانت لفريق كفربرا من هدف يتيم سجله لاعب الفريق عزيز العبرة .

المباراة الرابعة كانت الاجمل والتي سحق فيها فريق ميلان الفريديس فريق وادي القصب يونايتيد في مباراة قدم من خلال فريق ميلانو الفريديس كونسيرت رياضي كبير بعرض متميز من قبل جميع لاعبي الفريق, سجل اهداف ميلان الفريديس ايمام مرعي هدفين و وزكي مرعي ومحمد دار الحاج .

المباراة الخامسة جمعت فريقي طه حسين عرعرة وابناء زيمر الذي خسر المباراة بالنتيجة 0-1 وودع المنافسة مبكرا , هدف فريق طه حسين الوحيد سجله اللاعب عنان ملحم قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة .
المباراة السادسة والتي جمعت فريقي باريس سان جرمن ام الفحم بفريق صقور مصمص في دربي فحماوي مشتعل استطاع ان يحمسه فريق باريس سان جرمن لصالحه بهدف يتيم .

واليكم النتائج كاملة :
الاسود الفريديس 2 1 اوس عوضي – جت
شباب باقة الغربية 3 2 نجوم عين السهلة
الاحلام كفربرا 1 0 عبد وهداني الناصرة
ميلان الفريديس 4 0 وادي القصب يونايتيد
طه حسين عرعرة 1 0 ابناء زيمر
باريس سان جيرمن 1 0 صقور مصمص
روعي اربيل مدير التسويق في شركة xl شكر الوسط العربي وشبيبته على هذه المشاركة الفعالة والواسعة في الدوري مؤكدا ان هذه المشاركة تزيد شركة xl دعما في رعاية وتنظيم مثل هذه الفعاليات وقال:" نحن نحب الوسط العربي كما يحبنا , الوسط العربي مهم لنا ونعمل جاهدين ان نكون شريكا معه في كل مناسبة ونحن شريكين حقيقيين في العمل الجماهير في الوسط العربي في جميع المجالات"
الشيخ كامل ريان مدير مركز امان لمكافحة العنف والذي حضر خصيصا لمشاركة اللاعبين خلال التصفيات مؤكدا الى ان مثل هذه الدوريات انما تساهم في تعزيز التعاون في نشر التسامح والمحبة والروح الرياضية ونبذ العنف وقال :"العنف تحول الى ثقافة في مجتمعنا الذي اصبح الخطر الذي يهدد وجودنا وعلينا جميعا ان نعمل على محاربته بكل الطرق والوسائل".
وأضاف ريان يقول:" هذه فرصة لنناشد جميع الشركات في سبيل المبادرة لمثل هذه المبادرات والدوريات التي من شأنها ان تحتضن الشباب وتوعيهم نحو مجتمع ومستقبل افضل".

من جانبه عبر يوسف عسلي مدير قسم الرياضة عن افتخاره ان تستضيف قرية كفرقرع يومين من البطولة حتى الان مؤكدا ان ابواب كفرقرع كانت دائما مفتوحة لكل مبادرة تعيد بالفائدة على المجتمع وعلى تطوير الرياضة , وقال:"لنا الفخر ان تحتضن كفرقرع مثل هذه المبادرات التي من شأنها تطوير الرياضة وخدمة الشباب ونشر التسامح والمحبة ونبذ العنف ".
أما ايمام مرعي لاعب ميلان الفريدس اللاعب المتألق في تصفيات اليوم الرابع فقد عبر عن سعادته وفرحته لتأهل فريقه , معربا عن سعادته ايضا لمشاركته في البطولة , وقال :"شكر وعرفان لشركة xl على هذا الدوري الذي منحنا التمتع برمضان , تأهلنا انما هي مرحلة اضافية في امل تحقيق حلم الفوز بالبطولة".
 
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]