يواصل لاعب فريق كريات شمونة اللاعب الشاب وائل مريسات تالقه في فريق بطل الدوري عيروني كريات شمونة ، وبعد ان لعب في الموسم الماضي في فريق الشبيبة وفريق الكبار ، نرى هذا الموسم وائل مريسات في التركيبة الاولى لبطل الدوري فريق كريات شمونة .
في نهاية هذا الاسبوع نجح اللاعب مريسات من تحضير هدفين لزملائه في الفريق خلال فوز كريات شمونة على فريق اتحاد ابناء سخنين (2-0) .
"لست لاعب مباريات كأس توتو وانما ساثبت قدراتي مع مرور الوقت"

"ياتي اشتراكي في التركيبة الاولى في كاس التوتو ذلك من اجل اكتساب دقائق لعب " هذا ما صرح به النجم وائل مريسات لموقع بكرا حين اضاف :" بعد ان أنهيت جيل الشبيبة هذا الموسم ، لم يبقى امامي الا انتظار فرصتي في فريق الكبار ، انا لست فقط لاعب مباريات كاس توتو بل ساسثبت قدراتي مع مرور الوقت ، لن امل من وجودي على دكة الاحتياط في الدرجة العليا وفي صفوف فريق بطل الدوري ،ما زلت صغير السن وارغب في تسلق السلم درجة درجة لكي اكون لاعب تركيبة اولى في المستقبل ".
من مدرسة احمد عباس الى قسم الشبيبة في كريات شمونة

هذا وكان وائل مريسات (20 عاما) ابن قرية دير حنا قد وصل الى فريق كريات شمونة بعد نشأ في مدرسة المدرب احمد عباس الذي وجهه الى فريق كريات شمونة هنالك خضع للاختبارات وتم قبوله في قسم الشبيبة حيث لعب في قسم الشبيبة 4 سنوات ليلتحق بعدها بفريق الكبار ، ويملك مريسات حاليا عقدا في فريق كريات شمونة لمدة 4 سنوات .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]