يسعى المسئولون في فريق اتحاد ابناء سخنين اليوم الثلاثاء الى تسجيل الفريق في سلطة مراقبة الميزانيات ، هذا بعد ان مر على الفريق اسبوع مليء بالجلسات المارتونية مع رجال الاعمال ومع اعضاء الادارة السابقة التي قدمت استقالتها بشكل نهائي .
وترأس هذه الاجتماعات رئيس بلدية سخنين مازن غنايم الذي واجه عدة مشاكل من اجل تدبير الميزانية الدنيا للفريق السخنيني .
بعض الاداريين رفضوا التنازل عن عضويتهم

ويذكر بان رجال الاعمال الذين تجندوا من اجل دعم الفريق كانوا قد اشترطوا توفير المبالغ المطلوبة باستقالة جماعية لادارة الفريق ،حيث علم مراسلنا بان هنالك اعضاء من الادارة السابقة رفضوا حتى مساء امس التنازل عن عضويتهم في الجمعية الامر الذي كاد ان يؤدي الى نزوح رجال الاعمال ،ولكن بعد عدة اجتماعات توصل جميع الاطراف الى معادلة معينة مفادها بان يتم الان تسجيل الفريق في سلطة مراقبة الميزانيات ومن ثم التفرغ من اجل حل المشاكل الادارية .
غنايم يجتمع بسلطة مراقبة الميزانيات في الساعة 12

وعليه من المتوقع ان يبدا اليوم الثلاثاء وفي تمام الساعة الثانية عشر ظهرا مازن غنايم اولى جلساته مع مسؤولي سلطة مراقبة الميزانيات من اجل تسجيل الفريق بعد ان نجح بتجنيد ما يقارب الثلاثة مليون شيكل سيتم ايداعها اليوم كضمانات في سلطة مراقبة الميزانيات .
الاتحاد السخنيني يلاقي هـ حيفا في الساعة الثامنة

هذا وسيضطر الفريق السخنيني مساء اليوم الثلاثاء من خوض مباراته الثانية ضمن مسابقة كاس التوتو امام هبوعيل حيفا والتي ستجري في تمام الساعة الثامنة مساء مع تركيبة ناقصة اذا لم يتم المصادقة على لاعبي التعزيز الذين ما زالوا ينتظرون فرصة المشاركة بفارغ الصبر
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]