زار اليوم طاقم تصوير بيزك بعرافة الياس عبود مدينو سخنين وتحديدا بيت الفائز السادس في فوازير رمضان 2 بسرعة NGN محمد زبيدات، حيث فاز بمبلغ 3000 شاقل ضمن النشاط الخاص والاحتفالي الذي انطلقت به بيزك بمناسبة شهر رمضان ويشمل مسابقة تحمل العديد من الجوائز.
ضمن هذه الفعالية تدعو بيزك زبائنها للانضمام كأعضاء الى صفحة الفيسبوك التابعة لبيزك باللغة العربية والمشاركة في فعالية "فوازير رمضان 2 بسرعة NGN " وستستمر حتى تاريخ 12/8/12. وسيُطلب خلال هذه المسابقة من الاعضاء الاشتراك في مسابقة الفوازير والهدف هو الاجابة على اكبر عدد من الاسئلة ضمن الوقت المحدد.

يوميا المتصفحون الثلاثة ممن سيجيبون على اكبر عدد من الأسئلة خلال دقيقة واحدة يمكنهم الفوز بالعديد من الجوائز: المرتبة الثانية ستفوز بحاسوب لوحي، المرتبة الثالثة ستفوز ب mp4 ، بينما الفائز بالمرتبة الأولى سيفوز بزيارة شخصية لطاقم تصوير "فوازير رمضان 2" من تقديم الياس عبود وسيتم إجراء مسابقة فوازير عائلية في بيت الفائز. على كل إجابة صحيحة سيحصل على مبلغ من المال، ويمكن أن يصل حتى 3000 شاقل عدّا ونقدا. سيتمكن يوميا مئات آلاف متصفحي الانترنت من المشاهدة والتمتع بالمسابقة البيتية الرمضانية من بيزك في معرض الأفلام المصورة "فوازير رمضان 2" عبر تكنولوجيا ال NGN في صفحة الفيسبوك الخاصة ببيزك باللغة العربية.

من المهم الإشارة إلى انه بالإضافة إلى الجوائز اليومية التي ستمنحها بيزك فان المشترك الحاصل على أعلى عدد من النقاط في قائمة متصدري ال NGN في المسابقة سيفوز بالجائزة الكبرى وهي بطاقة سفر زوجية لمدة أسبوع إلى أوروبا إضافة إلى مبلغ 1000 يورو .


مرفق الفيديو للفائز وزيارة طاقم بيزك
https://www.youtube.com/watch?v=admaFAigM5o&list=UUcWODeDl7sZ_nwwcDXhthkw&index=1&feature=plcp

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]