أيام معدودة وينتهي سوق الانتقالات الذي شهد حتى الآن الكثير من الصفقات الكبيرة، الأندية الكبرى اعتادت أن تترك الأمور معلقة حتى الأيام ا الأخيرة بغية زيادة الضغوط على بعضها البعض وبالتالي ليس مستبعداً أن تتحقق العديد من الصفقات الكبرى في اللحظات الأخيرة …سنرصد لكم أهم الصفقات التي يتوقع الإعلان خلال الأيام القادمة :

انتقال لوكا مودريتش إلى ريال مدريد
: هي الصفقة الأهم والتي ينتظرها عشاق الريال على أحر من الجمر خاصة أن الأمور باتت شبه منتهية …احتماليتها أكثر من ٩٠ بالمئة ويتوقع الإعلان عنها في الساعات القليلة القادمة .

إعارة نوري شاهين إلى الأرسنال
: هي صفقة هامة أخرى يتوقع الإعلان عنها قريباً ….على ذمة الصحف فإنه قد تم الاتفاق على كل شيء باستثناء بعد التفاصيل حيث يتوقع أن تكون على شكل إعارة .

تبادل باتزيني – كاسانو :
هي صفقة أيضاً في حكم المنتهية بحسب الصحافة الإيطالية ، باتزيني اتفق مع الميلان وباق فقط اتفاق كاسانو مع الإنتر حيث يبدو أن الفارق المادي سيكون سبعة ملايين يورو سيدفعها الميلان لجاره …ويتوقع أن يتم الإعلان عنها في اليومين القادمين .

انتقال يوفتيتش من فيورنتينا إلى مانشستر سيتي
: كثر الحديث عن هذه الصفقة لكن ليس هناك شيء رسمي حتى اللحظة لكن احتمالاتها جيدة إلى حد ما حيث تصل إلى خمسين بالمئة .

جمال مصباح لباليرمو
: اللاعب الجزائري قريب من ترك نادي ميلان والانتقال إلى باليرمو …المسألة باتت في حكم الممنتهية ونسبتها أكثر من ٩٠ بالمئة

مجيد بوقرة لنادي مرسيليا :
الجزائري المتألق يلعب لنادي الخويا القطري حالياً ، لكن احتمالية انتقاله إلى أحد أكبر الأندية الفرنسية واردة جداً وإن كانت لا تزيد عن الستين بالمئة .

انتقال كاكا :
كثر الحديث عن البرازيلي في الأيام الماضية ، فتارة ربط بالانتقال إلى ميلان وتارة إلى مانشستر يونايتد ويبدو أنه سينتقل في حال جاء مودريتش إلى ريال مدريد لكن صيغة الإعارة هي الأكثر ترجيحاً لكن لم يحسم حتى اللحظة إلى أية جهة، إلا أن اليونايتد يبدو أقرب .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]