أذاعت قناة المحوربرنامج أنت والمليون الذي تقدمه نجلاء بدر وبدأت الحلقة بتساؤل طرحته المذيعة على نفسها أمام الجمهور وهو: ماذا ستفعل اذا شاركت في البرنامج وفازت بالمليون جنيه، وأكدت أن احلامها لا تختلف عن أحلام المشاركين الآخرين وأنها وجدت نفسها في كل حلم من أحلامهم وأوضحت أن أجمل ما في هذه الأحلام أنها كلها تساهم في بناء مصر.

ولم تقلل نجلاء بدر من أهمية الأحلام الأخرى التي تتعلق بأمور شخصية وأكدت أنه من حق كل شخص أن يكمل ما ينقصه من احتياجات، وكان المتسابقان في الحلقة هما حسام واسلام اللذاا كانا مشتركين من الحلقة السابقة، وسألتهما نجلاء عما فكرا فيه، خاصة أنهما خسرا جزءا من النقود في السؤال الأول وأكدا أن هدفهما الرئيسي هو بناء مستشفى للاورام.

بدأ المتسابقان في الاجابة على السؤال الثالث واختار المتسابقان أن يكون الموضوع عن العواصم وكان السؤال عن عاصمة الفلبين، ولقد استبعدا أن تكون مانيلا هي العاصمة ولم يضعا عليها الا 60 ألف ، هي التي أكملوا بها الجولة التالية.

ثم اختار المتسابقان أن يكون السؤال الرابع عن الأعلام وكان السؤال عن الدولة التي لا تتشارك ألوان علمها مع علم فرنسا وكانت الدول هي شيلي وروسيا هولندا وليتوانيا، وكانت الاجابة الصحيحة هي ليتوانيا ولكنهما لم يختاراها ولم يضعا عليها اي نقود مما أدى لخسارتهما.

برنامج أنت والمليون هو النسخة العربية من برنامج (ماني دروب) وتنتجه شركة انديمول وتعرضه المحور في تمام التاسعه والنصف كل يوم جمعه، وقد لاقى البرنامج نجاحاً كبيراً وزاد من نسبة مشاهدة القناة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]