الشريط الأخباري

الطيرة: مقتل إيمان عبد الحي (22 عامًا) طعنا

عمر ربيع، موقع بكرا
نشر بـ 09/09/2012 04:30 , التعديل الأخير 09/09/2012 04:30

علم موقع "بكرا" أن فتاة تبلغ من العمر 22 عامًا من الطيرة لقيت مصرعها بعد منتصف الليل طعنًا .

ويفيد مراسلنا المتواجد في المنطقة أن الحديث دور عن عملية قتل تعرضت لها الفتاة حيث وصلت إلى بيتها طواقم من الشرطة والتحقيق الجنائي وباشرت بالتحقيق في الملابسات.

كما ويؤكد مراسلنا أن الشرطة قامت بإعتقال أخ المغدورة والبالغ من العمر 19 عامًا.

وفي بيان لها أكدت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري وقوع الحدث مشيرة إلا أنه وفي الساعة الاخيرة من بعد منتصف الليلة الماضية وصلت الى مستشفى مئير في كفار سابا للعلاج شابة من سكان مدينة الطيرة تبلغ من العمر حوالي22 عاما وهي تعاني من جراح وصفت بالبالغة الخطورة مع وجود عدة علامات طعن على جسدها، هذا وقد اعلن لاحقا بالمستشفى عن وفاة الشابة مثأثرة بجراحها.
 
وأضافت سمري أنه تم مؤخرًا اعتقال شقيق المرحومة ،من سكان الطيرة البالغ من العمر 19 عاما، كمشتبة بضلوعة في هذه الواقعة بحيث انه كان قد تم اعتقالة وهو يتجول في شوارع مدينة الطيرة.

هذا ويجدر التنوية  إلى أم شقيق الغدورة اعترف خلال التحقيقات معة بالشبهات المنسوبة الية مشيرا إلى أن الحادث وقع على خلفية جدال ونقاش كان قد دب بينهما - كما قال. هذا ومن المزمع احالة المشتبة في ساعات نهار اليوم الاحد الى محكمة الصلح في مدينة كفار سابا للنظر بشأنة والتحقيقات بكامل ملف القضية ما زالت جارية بشرطة الشارون.

الضحية هي المرحومة إيمان عبد الحي

أفاد مراسلنا قبل قليل أن المرحومة التي راحت ضحية هذه الجريمة هي الشابة إيمان عبد الحي، البالفة من العمر 22 عاما. وسيتم تشييع جثمانها اليوم في الطيرة بعد صلاة العصر. 

بالمقابل، وبعد اعتراف شقيقها بقتلها، من المتوقع أن يتم عرضه على هيئة المحكمة في وقت لاحق من نهار اليوم من أجل تمديد اعتقاله بغية استكمال التحقيق معه. 

أضف تعليق

التعليقات