الشريط الأخباري

دورا يكسب ثقة الجمهور..وينسى الناحية المهنية!

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 16/09/2012 16:50 , التعديل الأخير 16/09/2012 16:50

style="text-align: justify;"> لا شك بان الازمة الادارية في فريق اتحاد ابناء سخنين لا بد بان يكون لها تأثير على الناحية المهنية في الفريق ، وينعكس ذلك على تحضيرات اللاعبين للمباريات، ولكن .. يتوجب على الطاقم المهني في الفريق ،العمل جاهدا من اجل تجاهل المشاكل الإدارية والتركيز اكثر فقط على الناحية المهنية .وليس العمل على تفاقم هذه المشاكل من اجل ان يكسب ثقة الجمهور الذي صب سخطه منذ بداية الموسم فقط على ادارة الفريق ونسي الناحية المهنية .

style="background: rgb(59, 89, 152); padding: 5px; width: 280px; height: 24px; text-align: right; color: rgb(255, 255, 255); font-family: arial; font-size: 16px; font-weight: bold;"> style="width: auto; height: auto; float: right;">أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
style="text-align: justify;"> style="color: rgb(255, 0, 0);">في فريق اخر بعد خسارتين (0-6) و(1-5) يطالبون براس المدرب /> /> لا شك بان شلومو دورا يعي تماما انه بعد خسارة (0-6) في كريات اليعزر لمكابي حيفا ،وبعد الخسارة النكراء بالأمس لفريق هبوعيل عكا (1-5 ) ،في فريق اخر لا توجد به مشاكل ادارية، كان جمهور الفريق قد يطالب براسه ويصب كل غضبه عليه من اجل المطالبة بإقالته .. /> /> ولكن دورا يلعبها بشكل جيد، وقبل ان يحدث كل هذا يعمل على كسب ثقة الجمهور الغاضب على الادارة، وذلك بالتضامن معهم وبدعوتهم اول امس من اجل ايقاف التدريب ، وفي تصريحاته لوسائل العلام دائما يلقي بالمسؤولية على الادارة التي لا تمنح الهدوء الكافي للاعبين ،وكانه سبب جميع هذه الخسارات هو الادارة وليس الطاقم المهني .. /> /> style="color: rgb(255, 0, 0);">يهاجم الادارة من اجل كسب ثقة الجمهور /> /> صحيح هوانه ، في انعدام رئيس للادارة ،وفي ظل عدم معرفة منه هو الشخص الذي سيصرف المعاشات للاعبين والمدرب،تأتي الفوضى .. ولكن ليس الا هذا الحد. /> /> اين كنت على مدار 3 اشهر؟ ، في فترة تحضيرات الفريق وعندما رأيت وفي معسكر التدريب ان الحلقة الدفاعية في الفريق ضعيفة جدا .. ماذا فعلت بعد خسارة الفريق (0-6) لمكابي حيفا .... وماذا فعلت بعد خسارة الفريق لاشدود ... هل مشكلة الفريق تنحل عندما تضم الثلاثة لاعبين الى الكادر ...؟؟؟؟ انت مهني وتعي جدا ان هذا هو ليس الحل .. وليس حل ازمة الفريق المهنية باستقالة شاهر خلايلة ، انما بالهدوء الذي يتوجب عليك ارسائه على اللاعبين ،وليس بتصريحاتك عبر وسائل الاعلام التي تهاجم بها ادارة الفريق لكي ترضي فقط الجمهور .. /> /> style="color: rgb(255, 0, 0);">للعملة وجهان !!وللجمهور السخنيني وجهان !! /> /> الايام ستثبت لك يا مدرب الفريق المحظوظ !! بان للعملة يوجد وجهان، ولجمهور الفريق ايضا وجهان ، حتى الان شاهدت فقط وجه واحد من هذا الجمهور واذا استمريت بتعاملك هذا وبإلقاء المسؤولية على غيرك فستشاهد قريبا الوجه الاخر لهذا الجمهور . /> /> style="color: rgb(255, 0, 0);">بعد الخسارة (1-5) دورا يمنح اللاعبين مكافأة ..عطلة لمدة يومين /> /> بعد خسارة الفريق امس السبت النكراء (1-5) قرر مدرب الفريق منح اللاعبين عطلة لمدة يومين ...هل يعتبر هذا مكافأة على اداء اللاعبين الرائع في المباراة الاخيرة ؟؟ ام حتى ينسى جمهور الفريق الخسارة خلال يومين .؟؟؟ لا ندري لماذا !!. /> /> style="color: rgb(255, 0, 0);">هل دورا هو رئيس ادارة ؟ام مدرب؟ /> /> في الفريق الذي يعتمد في عمله على المهنية، وحتى ان صادفت هذه الفترة اعياد ، كان من المفروض ان يجري الفريق السخنيني تدريب صباحي اليوم ،على الاقل ان تجري خلاله محادثات مع اللاعبين للعمل على نسيان الخسارة الفادحة يوم السبت والتي قد تؤثر سلبيا على مباراة الفريق القادمة والمهمة جدا امام فريق هبوعيل رمات غان والتي اذا لا سمح الله لم يفز بها الفريق، فحتما سيرى دورا الوجه الاخر للعملة . /> /> اظن تصرف دورا في الفترة الاخيرة هو تعدي للخطوط الحمراء ،ومن خلالها يمكن ان نستشف بان رئيس ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين الجديد ليس الا شلومي دورا !!!

أضف تعليق

التعليقات

والله يا سكر لا اداره جديده عاجبتك ولا اداره قديمه عاجيتك ولا حتى الجمهور عاجبك...فصلك فريق عكيفك
عماد - 17/09/2012 08:25
مدرب شلومي دورا مدرب مليح بس يصادقه علي ثلاث لعبي بصير فريق مليح
كابولي - 16/09/2012 08:45