أقامت عيادة كلاليت فرع الطيبة الشمالية بإدارة طبيب العائلة, الدكتور عمرو مصاروة في مركز العلوم والفنون "תפוח פיס" يوم كيف وتوعية للاطفال جيل ست سنوات والاهالي حيث جمع بين مئات الأطفال والأهالي من في المدينة , تخلل الحفل فعاليات للأطفال مع المهرجة حنان سوسان ومحاضرة مهمة توجيه سيف ماجد المعالج بالعلاج الطبيعي عن أهمية حمل الحقيبة بالشكل السليم, للمحافظة على سلامة ظهر الطفل وعموده الفقري, ونصح الأهالي بترك قسم من الكتب في المدرسة لتخفيف العبء والثقل الذي يشكل أكثر من نصف وزن الطفل في أيامنا هذه. كما وقدم بعض النصائح الخاصة بالحلوس السليم على الكرسي في الصف وفي البيت وذلك للمحافظة على سلامة ظهر الطفل وجسمه.

وفي حديث مع الدكتور عمر مصاروة, طبيب عائلة ومدير عيادة كلاليت فرع الطيبة الشمالية عن أهمية تنظيم هذا اليوم سنويا قال:" نحن نحتضن الأطفال والأهالي في مثل هذه الأيام الرائعة والمفيدة لهم بهدف اتباع نمط حياة سليم منذ الصغر ومتابعة نظام غذائي سليم بشكل دائم, منعا للإصابة بالأمراض المزمنة كالسمنة والسكري وما الى ذلك, نحن مسرورون جدا بإقامة الفعاليات وأيام الصحة لأجل أطفالنا .وأضاف قائلا:" نحن سعيدون لعطائنا المستمر ,بحيث أننا نهتم دائما بتنظيم فعاليات لجمهورنا الكريم في بالطيبة ونعمل جاهدين على إعطائهم النصيحة والإرشاد قبل الخدمة في كلاليت. نحن نرافق الأطفال في جيل ست سنوات قبل دخولهم لعالم الدراسة الحقيقي ونجري لهم فحوصات للسمع والنظر ونحضرهم نفسيا لاستقبال الايام الدراسية قبل تنظيم هذا اليوم الرائع. ترقبوا المزيد من الفعاليات وأيام الكيف للأطفال والأهالي والنساء مستقبلا.

غاليت دارسا, مديرة التسويق في لواء شارون شومرون في كلاليت:” تنضم فعالية اليوم لسلة الفعاليات الممتعة والصحية لجمهور كلاليت الواسع في المجتمع العربي, آملين باستمرار نجاحاتنا ووصولنا الى كافة شرائح المجتمع العربي وتوفير حاجاته من عالم الصحة والحياة السليمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]