ضمن مباريات الاسبوع الخامس لدوري الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية أ استضاف فريق هبوعيل سخنين المتواضع (جميع كادر اللاعبين محليين)، فريق ابناء كابول الطامح للارتقاء الى مستوى فرق الدرجة الاولى .في المباراة التي جرت عصر اليوم الجمعة على استاد الدوحة في سخنين

وبانت الافضلية منذ بداية المباراة للفريق الضيف من كابول الذي سيطر سيطرة شبه تامة على مجريات المباراة ونجح بترجمة سيطرته الى اهداف ،حين انهى الشوط الاول متفوقا بالنتيجة 2-0 من هدفي كل من عنان ابراهيم د. 18 وحومي ليفي د. 21.

في الشوط الثاني لعب تلامذة المدرب مروان ريان فريق ابناء كابول بحرية اكثر وقدموا اداء ممميزا ،بالمقابل بانت العصبية على لاعبي فريق هبوعيل سخنين الذين لعبوا بعشوائية الامر الذي اتاح لفريق ابناء كابول من تعزيز تفوقهم بثلاثية اخرى من الاهداف في الشوط الثاني جاءت عن طريق نسيم ارملي (د. 50ضربة جزاء 11مترا ) ،حومي ليفي د.54 وصبحي شولي الذي اختتم مسلسل الاهداف واعلن فوز كبير لفريق ابناء كابول بالنتيجة (5-0)

وبهذا الفوز رفع فريق ابناء كابول رصيده الى 10 نقاط ليحتل المرتبة الثانية (مرحليا ) وليتجمد رصيد فريق هبوعيل سخنين عند الثلاث نقاط ويحتل المرتبة  ما قبل الاخيرة (15).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]