صبت الجالية السورية في الكويت جام عضبها على المنتخب السوري لكرة القدم، عقب ملاقاته نظيره الكويتي، على استاد نادي الكويت، وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، وتأتي المباراة في إطار استعدادات المنتخبين لبطولتي غرب آسيا والخليج لكرة القدم.

وأثناء المباراة علت حناجر الجماهير السورية بهتافات معادية للنظام السوري، حيث رددوا شعارات بالروح بالدم نفديك يا سوريا، ملوحين في ذات الوقت بعلم سوريا الثورة.

وعبر أحد المشجعين السوريين  عن تذمره الشديد من مجيء المنتخب السوري إلى الأراضي الكويتية، متسائلاً: كيف يلعب الفريق المباراة وكأن الأوضاع تسير على خطى هادئة في سوريا والنساء يتعرضن للاغتصاب، وأكد أن المباراة انطلقت بدايتها بالتزامن مع القصف على حي الخالدية في حمص.

بينما قال آخر والغضب يرتسم وجهه، إن هذا المنتخب لا يمثل الشعب السوري، بل يمثل النظام الحاكم، وكلنا يد واحدة وسيسقط النظام الجائر.

وصرح مواطن سوري آخر، بأي ضمير ووطنية يلعب المنتخب السوري، وبشار يمارس القتل والتنكيل في مناطق متفرقة من سوريا ضد الأطفال والنساء، معلقاً: هل اختزلوا سوريا في شخصية بشار؟

ومن ناحيته، طالب مشجع سوري، الاتحاد الدولي لكرة القدم بعدم استقبال المنتخب السوري إلا بعد رحيل بشار عن الحكم، مردداً رفقة آخرين “يسقط الطاغية بشار”.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]