انتزع اليوفنتوس فوزاً صعباً ومثيراً للجدل من مضيفه كاتانيا وهزمه بهدف سجله التشيلياني أرتورو فيدال في الدقيقة ٥٧ من الشوط الثاني خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب ستاديو أنجيلو في مدينة كاتانيا وذلك في المباراة التي جرت ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

شوط المباراة الأول كان متوسط المستوى لكن ندياً إلى حد كبير بين الفريقين حيث لم يخف كاتانيا من اسم ضيفه ووزنه بل امتد إلى الأمام وحاول أخذ الأسبقية وهدد مرمى اليوفنتوس عدة مرّات بل إنه نجح في تسجيل هدف شرعي تماماً لبيرغيسيو الذي استغل كرة سبولي المرتدة من القائم لكن الحكم ألغاه بعد التشاور مع حكم الراية بداعي التسلل مما خلق بلبلة كبيرة على أرض الملعب مابين لاعبي كاتانيا والحكم .

بعدها صحا اليوفنتوس وبدأ بالتقدم نحو الأمام وهدد المرمى أكثر من مرة عبر الدنماركي بندتنر وفوجينيتش لكن أندوخار كان بالمرصاد خاصة لكرة المونتينغري الخطرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي الغير العادل.

الشوط الثاني بدأ بنشاط يوفاوي وإحباط من كاتانيا إلى حد ما نتيجة أحداث الشوط الاول وهو ما ترجم بخطورة أعلى لليوفنتوس وتوجدت بهدف مباغت من أرتورو فيدال الذي تابع كرة بندتنر المرتدة من أندوخار ، هدف سيسيل كثيراً من الحبر لأن وضعية بندتنر الذي سدد الكرة مشكوك بها جداً .

بعد الهدف أمسك اليوفنتوس بزمام المبارة وكاد وأن يعزز أكثر من مرة أخطرها عن طريق فيدال الذي مرت كرته بجانب القائم الأيسر ورأسية من بول بوغبا أبعدها أندوخار ..وهذه السيطرة من اليوفنتوس قابلها تدهور من جانب كاتانيا حيث طرد ماركيسيس لتستمر سيطرة اليوفي على المباراة وليهدر فيدال وجيوفيكو كرتين خطرتين تصدى أندوخار للأولى وذهبت الثانية فوق المرمى بقليل لتنتهي المباراة بفوز غير مستحق لليوفي عزز قبضته على الصدارة .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]