في الحلقة الثالثة من مرحلة العروض المباشرة و للمرّة الأولى تغني يسرى محنوش باللغة الأجنبية لسلين ديون When I Need You
، تفاجأ الجمهور والمدربين بأدائها المتميز في هذا اللون المختلف كذلك تتألق يسرى بأغنية "الأطلال" لكوكب الشرق الست أم كلثوم و أداء خيالي كالعادة وهوماجعل المدرّبون يجمعون على أنّ يُسرى ملكة بحضورها وصوتها .

كاظم الساهر عبر على إعجابه الكبير في أداء يسرى للاغنيه الأجنبيه و أنها تملك خامة " ويتنى هيوستن وهى شهادة تغني على كل تعليق من قيصر الغناء العربي كما صرح بأنها أبدعت في أغنية أم كلثوم، و شرين عبد الوهاب وقفت لتحيي يسراعلى الأداء المتميز ..
كوكب الشرق للقرن 21 هذا اللقب الذي إختاره فانز يسرا محنوش أن يلقبها به إذ أعادتنا لزمن الفن الجميل وذكرتنا بالعمالقة الست أم كلثوم و وردة الجزائريه.

يسرا التي لفتت الأنظار إليها من أول آه تخرج من حنجرتها الذهبيه و التي نالت إعجاب كبار الفنانين أمثال, وديع الصافي ، كارول سماحة و الموسيقار ملحم بركات الذي سبق و أهداها أغنية "الفرق ما بينك و بيني".
كما أن يسرا بدأت في جلب إنتباه كبار الملحنين والشعراء في جميع أنحاء العالم العربي إضافة إلى التفاعل المتواصل و الكثيف لمحبيها على مواقع التواصل الإجتماعي من جميع الدول العربيه.

كل متابعي برنامج The voice من فنانين و نقاد يتوقعون بأن يسرى سيكون لها شأن كبير في الساحة الفنيه في المستقبل القريب
كما كان من الحاضرين كالعادة نجمة ستار أكاديمي بهاء الكافي لتشجيع صديقتها يسرى، كما صرح مواطنها حسان عمارة المشترك في مجموعة الفنان عاصي و الذي تأهل بدوره للحلقة المقبلة أنه يدعم يسرى لنيل لقب احلى صوت
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]