وفقا لجريدة التيلغراف البريطانية، يمكن أن يكون قياس حمالة الثدي الخاطئ هو السبب المباشر لأوجاع الظهر التي تعاني منها اغلبية النساء. وتعتبر الملابس الضيقة السبب الاكثر شيوعا للاصابة بألم الظهر، والرقبة وحتى الصداع بين النساء.

هذا واشار تقرير قامت به الجمعية البريطانية لتجبير العظام، الى أن رغبة النساء الشديدة في اتباع الموضة والحصول على قوام ممشوق غالبا ما يعطل تفكيرهن المنطقي، ويجعلهن يتمسكن بمقاسات أصغر من مقاسهن الحقيقي.

فعند تجربة الملابس الداخلية، غالبا ما تفضل النساء الموديلات ذات الاطار الصغير. وهذا يعني بأن الاشرطة ستكون ضيقة جدا على الاكتاف وحول محيط الصدر الامر الذي يسبب ألما شديدا للظهر والرقبة.

ويوصى الاطباء بالاستعانة بخبيرة قياس للحصول على مقاس مناسب لحمالات الصدر، مع التذكير بأن حجم الثدي يتغير مع الوقت، وهذا يعني بأن حمالة الثدي المناسبة اليوم قد لا تكون مناسبة بعد عدة شهورة بالاستناد الى التغيرات التي قد تحدث مثل خسارة او زيادة الوزن!

ويمكن أن تسبب الاشرطة الرفيعة جدا أو البلاستيكية خطوطا مؤلمة والتهابات جلدية، إذا كانت هذه الاشرطة تسبب خطوطا حمراء مؤلمة فأنت ترتدين حمالة صدر خاطئة ويجب أن تقومي بتغيرها للتخلص من الالم وتتجنبي أوجاع الظهر والرقبة المؤلمة وضيق التنفس أيضا

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]