سيمنح رئيس الكنيست، روؤفين ريفلين يوم الثلاثاء جائزة رئيس الكنيست لجودة الحياة للعام 2012 لـ 8 منظمات واشخاص الذين حصلوا على الجائزة بفضل جهودهم ونشاطاتهم من اجل المجتمع ومن اجل الاشخاص ذوي الاعاقات وهم:" مستشفى الناصرة الانجليزي، جمعية "لاشيم-לשם" لتطوير التعليم العالي لذوي العسر التعليمي، جمعية " بيت هجلجاليم-בית הגלגלים" لدمج المعاقين في المجتمع وجمعية"نا لجاعات- נא לגעת" لدعم الصم والبكم. وعلى نشاطاهم التربوي مع ابناء الشبيبة فاز بجائزة رئيس الكنيست كل من : دينا بنكلر مؤسسة مبادرة "يديد لحينوخ- ידיד לחינוך- متقاعدين يتطوعون في جهاز التعليم"، شلومي آفني ، المبادر الى اقامة مشروع "نيريم بشخونوت- נירים בשכונות", جمعية "عدانيم- עדנים" لتطوير مجموعة الشباب الخاصة وجمعية " جسر تربوي- גשר חינוכי" لتطوير الطفل، العائلة والمجتمع.

ويبلغ مجموع الجائزة التي سيتم منحها في الحفل الذي سيعقد يوم الثلاثاء 4.2.2012 في قاعة "تراكلين شاغال" في الكنيست 120 الف شيكل وسيتم توزيعها على الفائزين الـ 8.

الجدير بذكره ان الصندوق المبادر والممول لجائزة رئيس الكنيست لجودة الحياة قد اقيم قبل 30 سنة ، ويهدف الى حث وتحفيز المواطنين للعمل من اجل تحسين جودة الحياة . مؤسس الصندوق ، عمانوئيل راسين واليوم يشغل رئيس الكنيست منصب رئيس الصندوق والسيد ناظم بدر، نائب رئيس الكنيست، هو مدير الصندوق.

رئيس الكنيست، رؤوفين ريفلين، شدد على ان جميع الفائزين يعملون ويجتهدون من اجل تحسين جودة الحياة لجيمع السكان رجال ونساء ، وفي التربية والتعليم مع ابناء الشبيبة. وتعتبر هذه الجمعيات الفائزة بالجائزة نموذجا ومثالا يحتذى به من اجل مجتمع صادق، انساني، حنون- الوجه الجميل للمجتمع الاسرائيلي". الجازة هي عبارة عن تقدير وتكريم لكل من يكرس جهوده من اجل تحقيق هذه الاهداف..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]