نجح فريق الاخوة عرابة ظهر اليوم الجمعة من تحقيق فوز مهم على فريق القمة من مجدال هعيمك بالنتيجة (3-2) وذلك في المباراة التي جرت احداثها على استاد الدوحة في سخنين وحضرها العشرات من الجمهور العرابي .

وافتتح التسجيل اللاعب احمد خطيب حين اعلن التفوق في الدقيقة الـ 11 بعد تسجيله لهدف جميل . واستمر تلامذة المدرب عبد رباح ومساعده عيسى نصار بالسيطرة على مجريات المباراة ولكن دون النجاح بالتسجيل لينتهي الشوط الاول بتفوق الاخوة عرابة (1-0) .

في الشوط الثاني حصل تراجع في اداء الفريق العرابي الامر الذي اتاح الفرصة للفريق الضيف من مجدال هعيمك بتشكيل ضغط مكثف على مرمى اديب غزاوي.

بالمقابل اعتمد الفريق العرابي على الهجمات المرتدة والتي اثمرت عن هدف سجله اللاعب موسى شعبان في الدقيقة الـ 55 معلنا (2-0) لصالح الاخوة عرابة .

لم تمر سوى 5 دقائق وحكم المباراة يشير الى ضربة جزاء 11مترا مشكوك في امرها لصالح الفريق الضيف من مجدال هعيمك حولها اللاعب افي ملكا على مرحلتين (الحكم امر الى اعادة ضربة الجزاء )الى هدف مقلص معلنا (1-2).

ولكن الفريق العرابي لم يستسلم وفي الدقيقة الـ 75 ،مجهود فردي رائع للاعب علاء نصار الذي اندفع بالكرة على اثر هجمة مرتدة ومرر كرة متقنة للاعب حايم عنابا الذي بدوره سدد الى الشباك معلنا (3-1).

ولم تمر سوى 5 دقائق نجح اللاعب ليدور كوهين من اعادة الفريق الضيف من مجدال هعيمك الى المباراة بعد ان سجل الهدف الثاني لفريقه معلنا (2-3) .

وحتى نهاية المباراة نجح الدفاع العرابي بقيادة اللاعبين المخضرمين محمد عوض وعبد رباح بالحفاظ على النتيجة رغم ان الحكم قام يزيادة 7 دقائق وقت بدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز كبير للاخوة عرابة قربه من القمة .

وعل اثر هذا الفوز اضاف الفريق العرابي 3 نقاط الى رصيده الذي اصبح 18 نقطة ويحتل المرتبة السادسة بينما تجمد رصيد فريق مجدال هعيمك عند النقطة الـ 23 ويحتل المرتبة الثالثة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]