الشريط الأخباري

دانينو في شفاعمرو: لدينا خطّة للحد من العنف

محمد خطيب، موقع بكرا
نشر بـ 17/12/2012 22:20 , التعديل الأخير 17/12/2012 22:20

زار المفتّش العام لشرطة اسرائيل يوحنان دانينو مدينة شفاعمرو وقسم الشرطة فيها، وذلك ضمن إطار جولاته الميدانيّة لكافة أقسام شرطة اسرائيل التي يجريها مؤخراوللإطلاع على تنفيذ وسير ونتائج مشروع "طريق تحول".

وتخلل اللقاء كلمات عديدة افتتحها روني عطيّة الذي عبّر عن اعتزازه في هذه الزيارة الهامة لمدينة سخنين، وان هذا شرف لكل سكان المدينة!.

وتخلل اللقاء ايضا مداخلات قدّمها الياس طعمة – متطوّع في شرطة شفاعمرو الذي بارك هذه الخطوة والزيارة الهام لمركز الشرطة في شفاعمرو، فيما قدّم مدير مشروع مدينة بلا عنف في شفاعمرو سعيد خطيب نبذة عن أهم الخطوات التي اتخذها المشروع في المدينة للحد من العنف، بالاضافة الى تطرقه لبرامج المشروع وتنفيذها في المدينة.

وأكّد خطيب أنّ المشروع حقّق إنجازات عديدة، حيث تم تطوير وبناء اطر متنوّعة لاحتواء الشبيبة، الأمر الذي اعنكس في تخفيف حدّة العنف والتخريب والازعاج في ساعات الليل في احيا المدينة.

وفي النهاية تحدّث دانينو للحضور بكلمة تطرّق فيها لبرنامج عمل الشرطة من أجل محاربة ظاهرة العنف وحيازة السلاح، مؤكدا ان الشرطة وضعت مخططا وبرنامجا واضحا للحد من انتشار العنف والسلاح غير المرخص بالوسط العربي، مضيفا: " استغل فرصة وجودي هنا لأبارك إنجازات الشرطة في شفاعمرو وشرطة لواء الشمال التي نجحت في تقليص نسبة حوادث اطلاق النار واعمال العنف على اشكالها المختلفة، وأيضا المهم من حوادث القتل ".

أضف تعليق

التعليقات