حلّ فريق شبيبة يافة الناصرة البلدي من الدرجة القطريّة التابع لجمعية أولمبيك بقيادة المدرب سمير سراحنه والكابتن أنس خطيب ضيوف أمام فريق شبيبة هبوعيل كفركنا وذلك ضمن إتحاد كرة القدم حيث جرت مباراة بين الفريقين.
هذا وبدأت المباراة بأجواء رياضيّة حماسيّة وفي الشوط الأول قام اللاعب محمد علي الصالح من فريق شبيبة يافة الناصرة بتسجيل الهدف الأول، أما الهدف الثاني جاء تحضير أحد لاعبين فريق شبيبة يافة الناصرة حيث قام اللاعب سليم أسعد بتسديد الهدف الثاني.
في الشوط الثاني من المباراة قام أحد اللاعبين من فريق شبيبة يافة الناصرة من المنتصف بتمرير الكرة وتألق اللاعب محمد علي الصالح بتغلب على ثلاثة لاعبين من شبيبة هبوعيل كفركنا ومرّر كرة عرضية للاعب جابر محققًا الهدف الثالث لصالح فريقه أما فريق شبيبة كفركنا سجل الهدف الأول، وسجل الهدف الرابع اللاعب سليم أسعد لفريق شبيبة يافة الناصرة، أما فريق هبوعيل شبيبة كفركنا سجل الهدف الثاني بضربة جزاء وبعدها سجل الهدف الثالث، وبعد إنتهاء المباراة قام فريق شبيبة هبوعيل كفركنا بتقديم الورود ليافة الناصرة.
وحول فوز فريق شبيبة يافة الناصرة وفي حديث لمراسل موقع "بُكرا" مع المدرب سمير سراحنه، قال:" فوز جميل بعد تعب وجهد كبير من اللاعبين، والفوز كان مهم لكي نقترب إلى القمة ونتابع مسيرتنا من فوز إلى فوز، وأطلب من اللاعبين متابعة الأداء الجيّد والتركيز أكثر خاصة خلال الدقائق الأخيرة من المباراة".
وأختتم:"كما وأهدي الفوز أيضًا إلى مساعد الفريق المدرب رمزي قط الذي لم يحضر إلى المباراة بسبب مرضه ونأمل له الشفاء العاجل، وقد إمتاز وتألق جميع لاعبين الفريق وعلى رأسهم أحمد عمرو، حسين أبو تايه، محمد خطيب، يزن خطيب، أمير شحادة وسيزار خوري".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]