واصل برشلونة مسلسل الانتصارات هذا الموسم، وأضاف مضيفه بلد الوليد إلى قائمة ضحاياه عندما هزمه 3-1 في مباراة لحساب الأسبوع السابع عشر من الدوري الاسباني.

وسجل تشافي هرنانديز هدف برشلونة الأول في الدقيقة 43 بعد تمريرة خوردي البا، في حين سجل ليونيل ميسي الهدف الثاني للبرسا في الدقيقة 59، لكن بلد الوليد قلص الفارق في الدقيقة 89 بهدف خافي غيرا، لكن تيو عاد وحسم الأمور في الدقيقة 94.

وبهذا الفوز رفع برشلونة عدد انتصاراته هذا الموسم إلى 16، وما زال ريال مدريد الفريق الوحيد الذي منعه من الانتصار، حيث تعادل الفريقان في الكامب نو 2-2.

وكان الضيف الكتلوني برشلونة هو المسيطر على المباراة في كل دقائقها، ولم يقدم بلد الوليد شيئاً رغم عناده المعروف في ملعبه، وكان بمقدور برشلونة الفوز بنتيجة أكبر لولا العارضة وعناد الحظ لمهاجميه، ولم يشعر الجمهور بوجود فريقه إلا بهدف خافي غيرا المتأخر.

ومما يذكر في المباراة أن ديفيد فيا لم يلعب كأساسي مما زاد من الشكوك على مستقبله، كما أن المباراة أقيمت في ظل غياب المدرب تيتو فيلانوفا الذي سيقضي الفترة المقبلة بين أسرته بعد عودة مرض السرطان له، لكن البرسا أثبت أنه مؤسسة قوية صامدة رغم أي صدمة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]