بلغ ريال مدريد الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بفوزه على سلتا فيغو 4 – 0 على ملعب “سانتياغو برنابيو” مساء الأربعاء ضمن إياب الدور ثمن النهائي .

ولم تؤثر خسارة الفريق الملكي في مباراة الذهاب (1-2) على انتقاله إلى الدور المقبل بفضل البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي احرز ثلاثة أهداف “هاتريك” في الدقائق 3 و24 و87, فيما اضاف سامي خضيرة الرابع (88)، مع الإشارة إلى أن ريال اكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد سيرجيو راموس في الدقيقة 72 لنيله الإنذار الثاني.

وشهدت المباراة عودة الحارس إيكر كاسياس إلى التشكيلة الأساسية للمباراة، علماً أنه شارك في المباراة أمام ريال سوسييداد بعد ست دقائق من بدايتها بسبب طرد الحارس أنطونيو آدان.

وتأهل اشبيلية رغم خسارته أمام ضيفه ريال مايوركا 1-2 في اياب نصف النهائي. وتقدم اشبيلية بهدفه في الشوط الأول عبر مانو (221)، لكن مايوركا سجل هدفين في الشوط الثاني عن طريق براندوت توماس لاماس (52) واليخاندرو الفارو (56).

وكان اشبيلية فاز ذهاباً خارج قواعده بخماسية نظيفة.

كما تأهل ريال سرقسطة الذي جدد فوزه على ليفانتي 2 -0 بعدما سبق له الفوز ذهاباً 1 – 0.

وتستكمل مباريات اياب ثمن النهائي الخميس فيلعب خيتافي مع أتلتيكو مدريد (0-3 ذهاباً)، وريال بيتيس مع لاس بالماس (1-1 ذهاباً)، وبرشلونة مع قرطبة (2-0 ذهاباً).

وانضم بذلك ريال مدريد واشبيلية وريال سرقسطة الى ملقا وفالنسيا في ربع النهائي
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]