فشل فريق ابناء عرابة من ايقاف قطار فريق بيتار نهاريا متصدر لائحة الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "أ" بعد ان نجح فريق بيتر نهاريا من الفوز عليه في الدقاءق الاخيرة من عمر المباراة .

ونجح الفريق الضيف من نهاريا من مباغتة الفريق العرابي في دقائق المباراة الاولى حين ) استغل لاعب نهريا خالد آغا كرة مرتده من حارس مرمى عرابه في الدقيقة السادسة واسكنها الشباك مسجلا التفوق المبكر (1-0) لبيتار نهريا

وصمد تفوق الفريق الضيف من نهاريا حتى الدقيقة (25) بعد ان سيطر المهاجم شادي غنطوس على كرة وسط دفاع نهريا ليحولها الى الشباك معلنا التعادل (1-1) وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول.

وكان بامكان الفريق المحلي ابناء عرابة صنع المنقلب بالنتيجة حين سيطر على مجريات المباراة ووصل الى عدة فرص للتسجيل ولكن لم ينجح لاعبو العرابي من ترجمتها الى فرص ، وحين ظن الجميع بان المباراة ستنتهي بالتعادل نجح الفريق الضيف بيتار نهاريا وتحديدا في الدقيقة الـ 86 من المباراة من تسجيل هدف الفوز حين سدد اللاعب ارئيل اوحيون هدفا عن بعد 20 مترا على اثر ضربة حرة مباشرة معلنا نتيجة المباراة فوز بيتار نهاريا .

وعلى اثر هذه النتيجه بقي فريق بيتار نهريا تصدرا للائحة بينما تجمد رصيد ابناء عرابة عند النقطة الـ 25 ويحتل المرتبة الخامسة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]