ارتفع حجم المكافآت المالية التي حصل عليها لاعبو المنتخب الإماراتي لكرة القدم والجهاز الفني إلى ما يزيد عن 171 مليون درهم (نحو 47 مليون دولار)، إلى جانب حصول بعض نجوم المنتخب على هدايا من رجال أعمال، ونوق من بعض مربي الإبل، تقديرا لفوزهم بكأس الخليج.
 واستقبل حاكم إمارة أم القيوين الشيخ سعود بن راشد المعلا لاعبي المنتخب الإماراتي، اليوم الثلاثاء، وأشاد “بظهورهم بروح عالية في البطولة” التي اختتمت مساء الجمعة الماضي بالبحرين.
وقرر حاكم أم القيوين منح لاعبي المنتخب والجهاز الفني مبلغ 10 ملايين درهم تقديرا لإنجازهم.
كما استقبلهم حاكم إمارة عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي وقرر منحهم 7 ملايين درهم، “تقديرا لهذا الإنجاز الخليجي الذي أدخل الفرحة في قلوب أبناء وبنات الإمارات”.
وكان حاكم إمارة الشارقة الشيخ سلطان القاسمي استقبل المنتخب، أمس الاثنين، وكافأ اللاعبين بـ10 ملايين درهم، كما استقبلهم حاكم إمارة راس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي، الاثنين، ومنحهم سبعة 7 ملايين درهم.
وكان رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد قد منح المنتخب 50 مليون درهم، ومنحهم حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد مبلغا مماثلا، كما منحتهم الأسرة الحاكمة في دبي 37 مليون درهم.
وأعلن رجال أعمال عزمهم تكريم اللاعبين بهدايا ثمينة، فيما حصل نجم المنتخب الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري” على ناقة أهداها له مربي إبل من المشجعين الإماراتيين.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]