سحق نادي ريال مدريد ضيفه وجاره خيتافي وهزمه برباعية بيضاء في الساتياغو بيرنابيو ضمن المرحلة الحادية والعشرين للدوري الاسباني لكرة القدم .

سجل أهداف الريال رونالدو هاتريك في الدقائق ٦٢ و ٦٥ و٧٠ وراموس في الدقيقة ٥٣ .

الريال دخل المباراة وعينه على النقاط الثلاث …فبدأ الضغط من كل الجهات عبر رونالدو ودي ماريا وهيغواين ومن ورائهم أوزيل الذي كان متألقاً بشكل ملفت …فبدأ التهديد عبر رونالدو من ضربة حرّة مباشرة تصدى لها الحارس مويا ” نجم الشوط الأول” ببراعة شديدة …ليعيد رونالدو الكرّة بعد لعبة مميزة وتبادل للمراكز مع أوزيل لكن تسديدة رونالدو وجدت مرّة أخرى الحارس مويا في وجهها.

الهجمات لم تقتصر على رونالدو وحده …فأوزيل أهدر كرة على أبواب المرمى كما لم تكتمل معه إحدى الهجمات الجميلة حيث تعرقل في اللحظة الأخيرة، كما أطلق مودريتش تمريرة رائعة علت المرمى بقليل …لينتهي الشوط الأول أبيضاً من لون الملكي .

الشوط الثاني بدأ الريال الشوط الثاني بهجوم ضاغط بغية تسجيل هدف مبكر لكن الحارس مويا كان بالمرصاد مرة لكرة خضيرة ومن بعدها لمتابعة كوينتراو بشكل إعجازي لكن الكرة التي تلتها كانت مخيبة جداً حيث أفلتت منه الكرة منه داخل المنطقة بطريقة ساذجة فكان أن تابعها راموس هدفاً آول أراح الأعصاب بشكل كبير .

الريال لم يتوقف بعد الهدف بل استمر في الضغط فعلت كرة هيغواين المرمى لكن الثانية كانت ثابتة عبر هجمة مرتدة أخذت ثلاث تمريرات بالعدد لينهيها رونالدو في المرمى بأسلوبه المعتاد هدفاً ثانياً أنهى المباراة .

رغم حسمه للمباراة إلا أن ماكينة الريال التهديفية لم تتوقف فمن هجمة منسقة أخرى رفعها أوزيل بالمسطرة على رأس رونالدو الذي حوّلها هدفاً ثانياً له وثالثاً لفريقه .

حاول خيتافي تسجيل هدف الشرف وكاد أن يدرك ذلك لكن راموس وقف بالمرصاد للكرة الصعبة حيث أبعدها بشكل مميز ليعود الريال ويرتد بهجمة مرتدة سريعة أخرى مررها أوزيل لهيغواين الذي لعبها بقوة لكن مويا كان في الموعد ، إلا أن رونالدو أبى إلا أن يسجل الهاتريك عبر ركلة جزاء إثر إعاقة مودريتش داخل منطقة الجزاء .

بعد الهدف الرابع هدأت المباراة وقام جوزيه مورينيو بتبديلاته فأراح رونالدو وأوزيل من أجل مباراة برشلونة وأدخل بنزيما وكاليخون …ورغم المحاولات المتفرقة من الريال إلا أن النتيجة لم تتغير حيث بقيت فوز الريال بأربعة أهداف كانت بمثابة تحذير لبرشلونة قبل كلاسيكو الكأس الأربعاء القادم .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]