تنهال منذ ساعات صباح أمس (الاثنين) التهاني والتبريكات على البروفيسور في الطب ابن مدينة شفاعمرو زاهر عزام على تعيينه نائباً لعميد كلية الطب في "التخنيون" لشؤون التعليم.

وترك نبأ التعيين الارتياح والفرحة والفخر والاعتزاز لدى أقارب البروفيسور عزام وآلاف معارفه ومحبيه من شفاعمرو وأنحاء البلاد، واتصل العديد مهنئاً ومتمنياً للبروفيسور عزام مزيداً من التقدم في الحياة العلمية وتبوء أرفع المناصب التي يستحقها.

واتصل رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم بالبروفيسور عزام لينقل له، باسم بلدية شفاعمرو وأهالي المدينة، افتخاره الشخصي واعتزاز السكان عموماً الذين يرون فيه الطبيب المتألق والإنسان الرائع الذي يرفع اسم شفاعمرو والمجتمع العربي عالياً.

وأكد الخازم أن البروفيسور عزام، وهو أول محاضر عربي يتبوأ هذا المنصب في كلية الطب، يشكل في حياته الخاصة والعامة والعلمية والعملية وفي سيرته الناجحة وإنسانيته وشخصه الكريم نموذجاً يحتذى. وتمنى رئيس البلدية لابن المدينة وأحد أبرز رموزها وأركانها كل خير ونجاح في مسيرته مؤكداً أن الطلبة في كلية الطب في "التخنيون" يهود وعرباً "هم الذين يجب أن نهنئهم على اختيار البروفيسور عزام نائباً لعميد الكلية لشؤون التعليم لأنهم هم أساساً الذين سيهنأون حتماً بثمار هذا التعيين".

كما اتصل القائم بأعمال الرئيس جريس حنا بالبروفيسور عزام مهنئاً ومعرباً عن سعادته كما سعادة كل من يعرف البروفيسور عزام بهذه الترقية الجديدة "التي ستليها حتماً ترقيات ونجاحات أخرى".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]