عاد فريق بلدي أبناء كابول الى قمة لائحة الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية "أ" بعد فوزه البيتي ظهر اليوم الجمعة  على فريق ابناء المغار (1-0) في المباراة التي جرت على ملعب كابول ضمن مباريات الاسبوع الـ 22 من دوري الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية (أ).

ولم ترتق المباراة في بدايتها الى المستوى المطلوب اذ جاء اداء الفريقان ضعيفا في الشوط الاول وخشي الفريقان بالخروج الى هجمات خاصة ان المباراة عباراة عن ديربي بين مدربي كابول مروان ريان مدرب بلدي كابول وخليل عكرية مدرب ابناء المغار وشاهدنا بعض الهجمات غير المركزة من الطرفين لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي (0-0) .

في الشوط الثاني تحسن اداء الفريقان وشاهدنا بعض الهجمات على المرميين وفي الدقيقة 89 من المباراة احتسب حكم المباراة ضربة جزاء (11مترا)لصالح الفريق المحلي ابناء المغار بعد ان ارتطمت الكرة يد لاعب المغار داخل منطقة الجزاء حولها اللاعب عنان ابراهيم الى هدفا معلنا نتيجة المباراة (1-0) لصالح ابناء كابول.

وعلى اثر هذا الفوز يحتل فريق ابناء كابول المرتبة الثالثة برصيد 41 نقطة بينما تجمد رصيد فريق ابناء المغار عند النقطة الـ 38 ويحتل المرتبة الرابعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]