الشريط الأخباري

مسلسل الخسارات للإتحاد السخنيني مستمر، 3:1 لكريات شمونة!

محمد خطيب، موقع بكرا
نشر بـ 12/03/2013 23:45 , التعديل الأخير 12/03/2013 23:45

في مباراة هامة في إطار منافسات كأس الدولة، فشل الإتحاد السخنيني في العودة مجدّدا الى مسار الانتصارات، وذلك رغم انهاء عمل المدرب شلومو دورا، والاتفاق مع ماركو بلبول لتدريب الفريق حتّى نهاية السنة. واستطاع فريق عيروني كريات شمونة بإنهاء المباراة بالنتيجة 3:1 لصالح كريات شمونة في المباراة البيتيّة ضمن مباريات ربع نهائي كأس الدولة لإتحاد أبناء سخنين.
هذا ونجح فريق إتحاد أبناء سخنين بالسيطرة على المباراة طيلة الشوط الأول من المباراة، حيث استطاع اللاعب ايمورو لوكمن بتسجيل الهدف الأول والوحيد للإتحاد السخنين بالدقيقة ال 14، فيما أهدر لاعبو الاتحاد السخنيني بترجمة عدة هجمات الى أهداف خلال الشوط الأول لينتهي بالنتيجة 1:0.
الشوط الثاني من المباراة استطاع قلب النتيجة، حيث نجح لاعبو فريق كريات شمونة بتسجيل ثلاثة أهداف، وذلك خلال 21 دقيقة فقط، لتنتهي المباراة بالنتيجة 3:1.
وتأتي مباراة الكأس للإتحاد السخنيني بعد إنهاء عمل المدرب شلومي دورا من تدريب الفريق، فيما أكّدت الإدارة الى ان انهاء عمله بسبب وجود الفريق في القسم السفلي من لائحة الدرجة العليا، بالإضافة الى فشل الفريق السخنيني بتسجيل الاهداف خلال الموسم الكروي الحالي، وشهد الفريق اربعة خسارات متتالية قبل مباراة الكأس هذه الليلة، فيما تم التعاقد مع المدرب ماركو بلبول، ورغم ذلك لم ينجح الفريق بتحقيق الفوز في مباراته الصعبة في كأس الدولة.
 

أضف تعليق

التعليقات