الشريط الأخباري

محمد عبد الطيف مدير مجموعة أثاث عبد الطيف:" "كاليا الايطالية" عنوان العائلات والازواج الشابة

هاني محاجنة موقع بكرا
نشر بـ 13/03/2013 14:00 , التعديل الأخير 13/03/2013 14:00

محمد عبد الطيف مدير مجموعة أثاث عبد الطيف يتحدث عن أسلوب الحياة الإيطالي العصري، وبـ "لغات تصميم" إيطالية تقليدية" تعبر أطقم الجلوس من بيت Caliaitaliaفخامة الراحة وجودة المنتوج.

يتم في كاليا إيطاليا التشديد على متابعة ومراقبة الأهواء والرغبات التي يتبناها الجمهور الواسع

"يتم في كاليا إيطاليا التشديد على متابعة ومراقبة الأهواء والرغبات التي يتبناها الجمهور الواسع في كل ما يتعلق بالصّرْعات والموضة الجديدة. خلال عملية الإنتاج التي تتأثر بشكل مباشر من هذه الصرعات، يتم – بكثير من الدقة – استخدام مواد عالية الجودة: أفضل أنواع الجلود من أفضل المنتجين، أقمشة عالية الجودة، وخشب كامل... كل هذه المواد تندمج سويا لتصبح منتجا نهائيا مصنوعا يدويا، وبدقة عالية. هذا تراث ينتقل من جبل إلى جيل في مصانع الشركة" – هذا ما قاله محمد عبد اللطيف حماد مدير عام مجموعة أثاث عبد اللطيف في حديث خاص لموقع بكرا على شرف منتوجات الصالونات الجديدة لشركة كاليا ايطالية الجديدة .
 

من هنا كانت الحاجة لتقديم هذه الصيحة العصرية الحديثة

وأضاف محمد عبد اللطيف يقول في هذا الصدد " بلا شك وبكل فخر واعتزاز الوسط العربي اليوم وخصوصا الأزواج الشابة يفتشون عن الموضة وصيحة الموضة في كل شيء في حياتهم واليوم يتوجهون إلى مصممين في سبيل تصميم البيت في كل شبر وفي كل زاوية فأصبح تصميم الأثاث والاهتمام في هذا التصميم مهم ورئيس في كل بيت , من هنا كانت الحاجة لتقديم هذه الصيحة العصرية الحديثة من تشكيلات أثاث كاليا ايطالية لتوفير الموظة والتصميم الجيد والرائع لوسطنا العربي , ففي أثاث عبد اللطيف هنالك معروضات وعروض مميز وخاصة لكل عشاق ومحبي كاليا ايطالية .

أطقم الصالون الفاخرة التي تنتجها "كاليا إيطاليا"

وأضاف محمد عبد اللطيف حماد يقول :" مع كل هذه الصفات والمميزات، لا غرابة في أننا نتحدث عن ماركة تجارية رائدة, حيث أقيمت شركة "كاليا إيطاليا" عام 1965، وقد أسسها ليبوريو فيتشينزو كاليا، نجار وفنان قام بتوريث أسرار صنعته إلى أجيال جديدة وعديدة من الفنانين الموهوبين".
واستطرد حماد يقول :"تدمج أطقم الصالون الفاخرة التي تنتجها "كاليا إيطاليا"، بين ملاءمتها لأسلوب الحياة المعاصرة، وبين استخدام مختلف لغات وأساليب التصميم الإيطالي , حيث أنها تهتم أولا في الراحة ومن ثم في الجودة , والحديث يدور عن منتوجات صحية في أعلى معايير الصحة والراحة للجالسين على أطقمها, فيما ذلك الجودة العالية للمنتوج المصنوع من أروع وأجود المواد".

لم يعد اهتمام الشركة يقتصر على عملية التصنيع فحسب

وأكمل حماد يتحدث عن كاليا ايطاليا قائلا :"في نهاية سنوات السبعينات وبداية الثمانينات، بدأت "كاليا ايطاليا" بتصنيع الأرائك وفقا لأعلى معايير ومستويات التصنيع العالمية. وفي منتصف سنوات الثمانين بدأت الشركة بتوسيع نطاق مبيعاتها، فخرجت من السوق المحلية إلى جميع أنحاء أوروبا، وكان بارزا ازدياد طلب الزبائن على الأثاث المنجّد بجودة عالية، الذي تنتجه "كاليا إيطاليا".
بعد عدة سنوات في هذا المجال، لم يعد اهتمام الشركة يقتصر على عملية التصنيع فحسب، بل تعداه ليصل لاهتمام "كاليا إيطاليا" بتلبية الذوق الجمالي للمستهلكين في أوروبا، حتى وصل خلال السنوات القليلة الماضية إلى مستوى استطاعت الشركة من خلاله منافسة دور الأثاث العالمية".

العنوان هو كاليا الايطالية

وفي كلمة أخيرة له قال محمد عبد اللطيف حماد مدير عام مجموعة أثاث عبد اللطيف :" بكل تواضع من يفتش عن الأناقة والتصميم الرائع المميز وجودة المنتوجة والراحة منه والتميز في البيت العصري الحديث , فان العنوان هو كاليا الايطالية والتي تقدم لها آخر صيحة في عالم أثاث البيت بجودة عالية ومنتوج متميز وأيضا عن الذوق العصري المتميز بالتصميم الخاص".

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

أضف تعليق

التعليقات

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مش مهم - 13/03/2013 04:13