آلاف المشتركين خاضوا تجارب "ذي إكس فاكتور" وخلال مرحلتين تأهل 24 مشترك للتصفيات ما قبل النهائية. الفئات الأربع لبّت دعوات الحكام المشرفين الى بيوتهم. إليسا إستقبلت الفتيات (بين 16 و 25 سنة) على ضفاف البوسفور في مدينة إسطنبول التركية بحضور صديقها نجم الراي الجزائري العالمي فوديل. وفي بقاع لبنان علت هتافات الشباب (بين 16 و25 سنة) فرحا بإستقبال وائل كفوري صديقته النجمة الذهبية نوال الزغبي لتعينه في إختيار ثلاث مواهب تنتقل معه الى النهائيات. وفي إمارة دبي كانت المفاجأة لأعضاء فئة (ما فوق 25 سنة) بنكهة خليجية طيبة بحضور فنان العرب محمد عبده كمستشار لحسين الجسمي. ويبقى لإطلالة كارول سماحة مع ضيفها الرابر والممثل والمخرج النجم أحمد مكي وقع خاص على أعضاء فئة الفرق الغنائية بخاصة هواة فن الهيب هوب.

مرحلة "بيوت الحكام" بدأت، والحكام المشرفين تأهبوا لتجربة الأداء الأخيرة ما قبل المواجهة الكبرى في التصفيات النهائية وحفلات البث المباشر وعلى كل منهم بالتعاون مع صديقه النجم\ة المستشار إختيار ثلاث مواهب فقط تحمل حتما عامل الـ"إكس فاكتور".

إليسا وبحماسها المعهود أكدّت أن فئتها الأقوى بينما طغت الروح الإيجابية على فريق وائل كفوري الذي أعلن حماسته للمرحلة الجديدة وكشف :"المهمة صعبة ومن ليس على جهوزية تامة لن يكمل معي الطريق". من القاهرة لم تتردد كارول في الكشف عن مخاوفها قائلة:"التحدي كبير خصوصا انها المرة الأولى التي سيشجع فيها الجمهور العربي فرق غنائية". هذا وتوقع حسين الجسمي يوم صعب للمشتركين في حين صرّح فنان العرب محمد عبده بكلمة غاية في التواضع أنها المرة الأولى التي يقبل فيها دعوة برنامج للبحث عن المواهب لأنه يعد نفسه مطرب منافس.

الفرصة الأخيرة لـ 24 مشترك وصلت، 12 منهم فقط سيحجزون أماكنهم للمنافسة الكبرى وسيشعلون مسرح "ذي إكس فاكتور". بعد أن سمع الحكام لمشورات أصدقائهم النجوم بقيت أمام المشتركين في كافة الفئات خطوة واحدة نحو الجائزة الكبرى (عقد إنتاج غنائي وإدارة أعمال من شركة روتانا وسوني ميوزيك وعقد إعلاني لتمثيل شركة بيبسي العالمية في الشرق الاوسط وشمال إفريقيا). غدا وفي الحلقة الأخيرة من مرحلة "بيوت الحكام" تعلن النتائج وأكثر... لماذا غادرت كارول سماحة مسرح التصوير وما الذي أبكى إليسا؟ الحلم إقترب من حقيقة لقب THE X FACTOR البرنامج الذي لا يقارن.

يعرض يومي الخميس والجمعة:

على قناة CBC الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة
على قناة MTV الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت
على قناة MEDI 1 الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب
على قناة روتانا خليجية الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية






 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]