أثار إعلان مصور لعارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك بصحبة شاب وسيم استياءً كبيراً لدى رفيقها العاطفي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي لكرة القدم.
وظهرت إيرينا شايك في “أوضاع جنسية” مع موديل وسيم خلال تصوير إعلان تسويقي لإحدى شركات المجوهرات الإيطالية الشهيرة والتقطت معه عدداً من الصور دون أي مراعاة لصديقها البرتغالي صاحب الشعبية الجارفة وسط الجنس اللطيف.
وتسبب الإعلان “المثير” خاصة تلك الصور التي تُظهر العارضة الروسية قريبة للغاية من الشاب الوسيم مع إشارات وإيحاءات قوية على رغبتها في تقبيله في حدوث مشكلة حقيقية مع كريستيانو رونالدو بحسب صحيفة “دايلي ميل” البريطانية واسعة الانتشار.
وذكرت الصحيفة ذاتها أن ظهور إيرينا شايك في مثل هكذا أوضاع قد تُشكل خطراً جدياً على علاقتها العاطفية مع “الدون” البرتغالي وربما تنتهي بـ”الانفصال” في نهاية المطاف.
وبدأت ملامح التوتر بين الثنائي رونالدو-شايك تظهر بشكل علني إذ ذكر موقع “لافوزليبري” الإسباني أن لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق كان بأحد الفنادق في العاصمة الإسبانية مدريد برفقة صديقته الروسية ولم يُعرها أي اهتمام في إشارة واضحة وقوية على مدى الشرخ الحاصل بينهما عقب “إعلان المجوهرات”.
وبقى رونالدو منشغلاً طوال الوقت باللعب على “هاتفه المحمول” متجاهلاً في الوقت نفسه عشيقته ذات القوام الممشوق وصاحبة المنحنيات الجميلة.
وظهرت شايك قبل أيام قليلة عاريّة في إعلان مصور دعماً للبيئة وجمال الطبيعة ومخصص كذلك للتوعية حول قضايا بيئية لتنضم في ركب رفيقها رونالدو الذي عُيّن سفيراً لنوع من الأشجار النادرة في أندونيسيا.
وارتبط كريستيانو رونالدو عاطفياً بعارضة الأزياء الشهيرة منذ انتقاله إلى ريال مدريد صيف 2009 في أكبر صفقة شهدتها كرة القدم في التاريخ.
وبدت السعادة طاغية على الثنائي في جميع المناسبات والأحداث الرياضية السابقة مثل حضورهما بعض مباريات التنس في مدريد والمشاركة في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم المخصص للإعلان عن الفائز بجائزة “الكرة الذهبية” التي تمنح لأفضل لاعب في العالم.
وأرجع رونالدو مستواه الباهر مع فريقه الملكي في السنوات الأخيرة إلى الإستقرار العاطفي مع العارضة الروسية إيرينا شايك وهو ما أظهر جلياً مدى تأثير شايك بعد خروج البرتغال من نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية على يد إسبانيا بركلات الترجيح عندما تناقلت عدسات المصورين لقطات جمعتهما وهما في حالة مرح على شاطئ البحر في سان تروبيه في جنوب فرنسا.
ولم تتأثر ثنائيّة رونالدو وشايك أبداً رغم سيّل التقارير الصحافية التي كشفت عن محاولات النجم البرتغالي لإقامة علاقات مع بعض عارضات الأزياء في البرتغال وإيطاليا والولايات المتحدة الأميركية.
وتُعد علاقة رونالدو وشايك واحدة من أشهر علاقات لاعبي كرة القدم بنجمات عالميات في عالم الفن والغناء والإعلام وعروضات الأزياء بجوار علاقة مدافع برشلونة جيرارد بيكيه بالمطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا وارتباط حارس ريال مدريد وقائد الماتادور إيكر كاسياس بالإعلامية سارة كاربونيرو المذيعة في إحدى قنوات التلفزة في المملكة الإسبانية

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]