أعلنت مؤسسة رنوة للدعاية والاعلام عن نيتها إطلاق مشروع أفراحنا السنوي، للعرسان والعرائس في قاعة الفور سيزين برام الله.
وتحدث مدير مهرجان أفراحنا 2013 محمد مهنا الذي أكد على ان المهرجان يهدف الى تقديم إطلالة متميزة للمقبلين على الزواج، إضافة لجميع المستلزمات اللازمة الخاصة بيوم العمر، وبأسعار خاصة فقط خلال يوم المهرجان الذي سيرافقه أمسية غنائية للفنان مراد سويطي والفنانة منال موسى ,والفنان محمود سمحان وفقرات فنية أخرى.
وقال مهنا إن مهرجان أفراحنا 2013 المقام في قاعات الفصول الأربعة (الفورزسيزونز) في رام الله/البيرة- شارع القدس، وهو يدعو جميع الأزواج الشابة من جميع محافظات الوطن للحضور، من خلال التسجيل على صفحة (فيسبوك) الخاصة بالمهرجان، كما سيتم التواصل مع المجالس القروية والبلديات في كافة المحافظات لضمان وصول أكبر عدد ممكن من المقبلين على الزواج.
وأكد مهنا ان هذا المهرجان هو الحدث الأول والأضخم من نوعه في فلسطين، سيجمع الأزواج الشابة من كافة محافظات الوطن، حيث يستضيف أصحاب الشركات والمحلات التي تسعى لعرض أجمل وأحدث منتجاتها، وسيتخلل المهرجان عرض أزياء لأحدث فساتين الزفاف والسهرة، وأحدث وأفخم بدلات العرسان، وأحدث صيحات الأزياء والمكياج والشعر بأسلوب عصري، كما سيصاحب المهرجان أضخم تقنيات الليزر وشاشات عرض عملاقة لبث إعلانات الشركات الراعية.
يشار الى ان المهرجان يستضيف الأزواج الشابة من كافة محافظات الوطن بمدنه وقراه دون أي شروط لمساعدتهم على إقامة الزفاف على أكمل وجه وبأقل تكلفة ممكنة، حيث يضم المهرجان كافة المستلزمات من محلات الأثاث والأجهزة الكهربائية وقاعات الأفراح ومحلات الزهور والمحلات المختصة بتنسيق الأعراس وحفلات الزفاف، إضافة لصالونات التجميل وفساتين الأعراس وبدلات الخطوبة وكافة المستلزمات الأخرى.
وبدورها قالت الفنانة منال موسى والتي ستشارك في إحياء فقرات الحفل غنائياً إلى جانب الفنانيّن مراد سويطي ومحمود سمحان أنها متحمسة للفكرة ودعت الأزواج الشابة لحضور المهرجان والمشاركة فيه لأنه يُشكل فرصة ذهبية لأحلامهم .
أما الفنان مراد سويطي فقد عبّر عن اعتزازه لوجوده في هذا المهرجان ووجه اللّوم للصحفيين لتقصيرهم في تغطية أخبار الفن المحلي حسب قوله .
من جهة أخرى أعرب الفنان محمود سمحان عن سعادته لتعامله مع مؤسسة رنوة وقال كنا نحتاج هكذا مشاريع تساعد الأزواج الشابة وتعطيهم الأمل بمستقبل أفضل .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]