لبى منتخب الدوري الإسلامي دعوة نادي الشباب الاجتماعي في مخيم جنين إلى مباراة ودية على ملعب المخيم، والتي كانت مباراة ساخنة أبلى كل من الفريقين بلاء حسنا، حيث سجل لاعب منتخب الدوري الإسلامي بلال مواسي الهدف الأول في الدقيقة 10 بعد كر وفر من الفريقين، لتلتهب المباراة بعدها ويخرج فريق الشباب الاجتماعي طاقاته العالية فيعادل النتيجة وينتهي الشوط الأول 1:1.

في الشوط الثاني نزل الفريقان أرض الملعب وكل ينوي مضاعفة الجهود للفوز، غير أنه سرعان ما بان التفوق لفريق المخيم نظرا لطول العمل المشترك بين اللاعبين كفريق واحد، علما بأن منتخب الدوري الإسلامي حديث التشكيل ولم يكن تدرب بهذه التركيبة كثيرا، الأمر الذي ترجم بثلاثة أهداف إضافية سجلها لاعبو الفريق المضيف واحدا تلو الآخر.

وبالمجمل فقد شاهدنا مباراة لا بأس في مستواها الكروي ولكنها مباراة اتصفت بالخلق الرفيع، وزاد من جديتها وجود لفيف من الوجهاء من المحليين والداخل.

إدارة الدوري الإسلامي تشكر كل من بادر إلى مثل هذه الخطوة التي عززت التواصل بين الأهل وأثبتت أنه ليس في إمكان أحد فصل شطر الجسد عن شطره الآخر مهما عظمت المحاولات، وعلى رأس هؤلاء الهيئة العامة لإدارة نادي الشباب الاجتماعي والوجهاء الذين حضروا المباراة مع حفظ أسمائهم وألقابهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]