برعاية نادي هبوعيل تل- ابيب وتحت عنوان "ألجيرة الحسنة" وبهدف توثيق العلاقات بين الشعبين العربي واليهودي أقيمت على الملعب البلدي في قرية نين بطولة كرة قدم لأولاد مدارس كرة القدم في المنطقة.

عبد الرحيم زعبي ( ابو نضال) مركز قسم الرياضه في المجلس الاقليمي بستان المرج ومدير مدرسه كره القدم في نين عمل على تنظيم البطولة بالتعاون مع شاحر منظم برامج هبوعيل تل-ابيب وقد اشترك في البطولة مدارس كره القدم من بستان المرج , كفار طابور وكفر كما. .

حضر البطولة عدد كبير من الأهالي وقد اجريت المباريات وسط أجواء رياضيه مميزة وقد تم في النهاية تكريم الفرق المشتركة بحفل جميل تخلل بكلمه من علي عبد الكريم زعبي مدير المركز الجماهيري في قريه نين وممثل عن المجلس الاقليمي بستان المرج شدد فيها على مدى اهميه إقامة مثل هذه البرامج من اجل توثيق العلاقات بين الشعبين العربي واليهودي والمحافظ على الجيرة حسنه.

ثم كانت كلمة لمندوب نادي هبوعيل تل أبيب , شاحر والذي بدوره شكر عبد الرحيم زعبي على العمل المشترك والمتواصل بالإضافة الى شكره لكل من ساهم بإنجاح هذا اليوم. وفي حديث لمراسلنا مع عبد الرحيم زعبي (ابو نضال) مركز قسم الرياضه في المجلس الاقليمي بستان المرج ومدير مدرسه كره القدم حيث عبر عن سروره بنجاح هذه البطولة مؤكدا على اهمية الإستمرار ببرامج مماثلة وقد إنتهز الفرصه لشكر جميع المنظمين والمدربين وعلى رأسهم المدرب امير راضي على عمله الدؤوب والمثابر. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]