حصل فريق شباب عرعرة النقب على المرتبة الاولى في دوري "مدينة بلا عنف" لكرة القدم المصغرة، والذي شاركت فيه ثلاثة فرق: شباب عرعرة، شباب ديمونا، شباب بئر السبع.
نظمت المباريات  في عرعرة النقب، بحضور جمهور غفير، وقام على تنظم الدوري الاستاذ اللاعب امير ابو عرار، بالتعاون مع سليمان ابو شعيرة، رجل الامن في المجلس المجلي عرعرة النقب، والعامل الاجتماعي سعيد ابو صعلوك، من قسم الرفاه الاجتماعي بمجلس عرعرة النقب.
وقد حصل فريق شباب عرعرة النقب على المرتبة الاولى برصيد 6 نقاط، والذي تغلب على فريق بئر السبع بالنتيجة 6-1، وعلى فريق ديمونا بالنتيجة 6-2، وجاء في المرتبة الثانية فريق شباب ديمونا بثلاث نقاط، وفي المرتبة الثالثة جاء فريق شباب بئر السبع بصفر نقلط.
وفي نهاية المباريات، نظم حفل تم فيه تتويج الفرق، وقد حصلا على لقب "اللاعب المميز" كل من مالك ابو كوش، واللاعب ايمن ابو عرار من فريق عرعرة.
وفي حديث مع اللاعب أمير ابو عرار، قال:" اتقدم بالشكر الجزيل لكل الجهات الداعمة، والى الفرق المشاركة، كما اتقدم بالشكر الجزيل، الى كل من اللاعبين: مالك ابو كوش، وايمن ابو عرار، والاعبين الاخرين من فريق عرعرة، على الاداء المميز وتمثيلهم لقريتهم بأحسن وجه، كما اشكر القائمين على مشروع مديمة بالا عنف، كما لا يفوتنا شكر الجمهور الذي اهتم، وحضر".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]