فاز فريق هبوعيل سبورتاج شفاعمرو للنساء اول امس الاثنين على فريق مجدوالمنافس على لقب البطولة فوزا ساحقا بالنتيجة 36 – 70.
انتهى الشوط الاول بالنتيجة 20 - 20 وفي الاستراحة بين الشوطين قدم المدربون بعض التعليمات لتغيير خطة اللعب وتشجيع من الجمهور ترجمت هذه التعليمات بلغة السلات حيث قامت لاعبات سبورتاج بإمطار السلات على سلة مجدو. وتميزت المباراة بالروح الرياضية بين كلا الفريقين. قاد فريق سبورتاج من على الخط كل من المدرب ايمن اشقر وادوار اسطفان والمدربة واللاعبة امل جروس عموري التي كان لها دور مهم في اجتياز هذه اللعبة اما لاعبات الفريق المكون من منى بركة , نردين بشوتي , هبة مشيعل , ميس قط , مها خليل , دعاء بركة , اسراء بلعاوي , فدوى ابراهيم فقد قدمن اروع لعب بشجاعة واصرار تام.
هذه النتيجة اهلت نساء سبورتاج للفوز ببطولة حيفا في الدرجة الاولى لكرة السلة واهلتهن لخوض مباريات الاختبار للارتقاء لدوري الدرجة القطرية.
حضر المباراة مدير قسم الرياضة السيد كارم صبح الذي بدوره شجع اللاعبات وقدم لهن التوجيهات والنصائح بالعلم ان صبح كان لاعب كرة سله ومدرب قدير حيث درب فرق عدة من الوسط العربي.
وفي حديث مع السيد كارم صبح شكر لاعبات الفريق على الانجاز العريق الذي يليق بمدينة شفاعمرو وان نادي سبورتاج يعيد امجاد كرة السلة الشفاعمريه وشكر ايضا طاقم المدربين الذي يعمل ليل ونهار لإنجاح مسيرته الرياضية.
اما ادارة فريق سبورتاج فتقدمت بالشكر الجزيل للسيد كارم صبح على دعمه المعنوي للفرق عامة ولفريق النساء خاصة اذ كان له حضورمكثف للتدريبات ومرافقة دائمة للمباريات الخارجية ولن تنسى الادارة شكرها للسيد مثنى سواعد على المجهود الكبير والتضحية من اجل انجاح الفرق ومن المهم ذكره ان نادينا لا يحصل على مساعدات مادية ولا معنوية من بلدية شفاعمرو ومن اي مصدر اخر ، دمت متألقة يا سبورتاج في شفاعمرو .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]