أكد المنسق الإعلامي لحملة ”نورت مصر ” قدري الحجار نجاح الحملة لدعم تنشيط السياحة العربية لمصر من خلال الحملة التي تم تدشينها بأبو ظبي بعد ان انطلقت مساء الخميس الماضي أولى فعالياتها التي تقيمها مجلة حريتي تحت رعاية وزارة السياحة بحضور تامر منصور السفير المصري بالامارات العربية المتحدة.

فقد أحيت الحفل الفنانة هيفا وهبي وألهبت حماس الحضور الذين رددوا معها اغانيها حتى الساعات الاولى من صباح اليوم التالي وأضاءت معها سماء ابوظبي .
وتابع قدري أن هناك مفاوضات جارية مع مؤسسة السندباد من ناحية مساهمتها بدعم هذا الهدف النبيل بإقامة أربع حفلات لدعم الحملة التي تسعى بقوة لإعادة السياحة العربية الي مصر لتعود الي معدلاتها الطبيعية قبل ثورة 25 يناير ودعم الصناعة بمزيد من الترويج للمنتج السياحي المصري المتنوع والمتميز، مشدداً على وجود ترحيب كبير ودعم متنامي والترحيب جاء من الأشقاء بدولة الإمارات الذين قاموا بتذليل كافة العقبات والدفع بمزيد من التيسيرات من أجل إنجاح الحملة فضلا عن أن مؤسسة دار الجمهورية للصحافة ستقوم بالتوسع في نشاط الحملة خلال المرحلة المقبلة بعد النجاح الكبير الذي تحقق في تدشينها بابوظبي.
وأكدت هيفا وهبي أنها لبت الدعوة لبدء إنطلاق حملة ” نورت مصر ” لحبها وعشقها لهذا البلد الذي تعتبره وطنها الثاني بعد لبنان ، حيث أنها الحضن الدافىء لكل العرب ونقطة انطلاق النجومية لأي فنان .
ووجهت هيفا الشكر الى مجلة ” حريتي ” صاحبة الحملة وتمنت لها النجاح، كما ردت فى النهاية على أسئلة الصحفيين ووسائل الاعلام المختلفة ، وأجرت العديد من اللقاءات التلفزيونية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]