غادر البلاد فجر اليوم الخميس، متوجها لهنغاريا، الملاكم الصاعد عمر فريد عماش ابن قرية جسر الزرقاء، للمشاركة في بطولة الملاكمة التايلندية (كيك بوكسينج)، والتي ستجري في هنغاريا يوم السبت 18.05.2013.

ويشارك الملاكم الشاب عمر عماش، البالغ 20 عاما، والملقب ب "القرش الأزرق" في أول بطولة له خارج البلاد، بعد ان كان حاز على عدة القاب في بطولات محلية.

ويتقن الملاكم عماش فن الملاكمة التايلندية منذ جيل 15 عاما، ويتدرب في استاد "اتلاتيك" في تل أبيب لدى مدرب محترف وخبير في الرياضة والملاكمة التايلندية. ويتمتع الشاب عماش ببنية جسدية صلبة وضربات قوية.

وفي حديث مع الملاكم الصاعد عمر عماش ساعة مغادرته البلاد، قال:" طموحي وحلمي الكبير في هذا المجال هو المشاركة في بطولة العالم للملاكمة التايلندية ومبارزة حامل لقب بطل العالم في هذه الرياضة، الملاكم بدر هاري من المغرب".

من جهته، قال سامي العلي، رئيس اللجنة الشعبية من أجل جسر الزرقاء:" نحن نساند وندعم الطاقات والمهارات الرياضية في قريتنا بكل ما اوتينا من قوة وإمكانيات، ونعمل على تنميتها، ونشجع كل الشباب الصاعد وصاحب المواهب في مواصلة المسيرة وتحقيق طموحاته وتسجيل الانجازات وحصد الالقاب. ونتمنى للملاكم عمر عماش الـتألق في بطولة هنغاريا، وأن يتبوأ مرتبة مشرفة ويحصل على لقب يكون مفخرة له ولعائلته ولبلده ولمجتمعه العربي". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]