الشريط الأخباري

الفرعة: العثور على جثتي طفلتين، وشبهات بمقتلهما... ووالداهما مفقودان!

موقع بُـكرا
نشر بـ 21/05/2013 21:30 , التعديل الأخير 21/05/2013 21:30

جاءنا من الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، انه تم مساء أمس الثلاثاء (وفقا للمعلومات الأولية المتوفرة) العثور في قرية "الفرعة" غير المعترف بها في النقب (قرب مدينة عاراد) وبالقرب من حرش "ران"، على جثتين لطفلتين يبدو أنهما من سكان المكان، حيث تتراوح أعمارهن حول الـ 3,5 اعوام.
هذا وقد شرعت قوات من شرطة عاراد هرعت إلى المكان بأعمال الفحص والتحقيق في كامل ملابسات الواقعة، حيث يتم فحص إمكانية وجود خلفية جنائية. وما تزال التحقيقات جارية حتى الآن. 

يشار إلى أن التحقيقات الأولية أظهرت وجود علامات عنف على جثتي الطفلتين، حيث يقوم خبراء التشخيص الجنائي الموجودون في مكان الحادث بأعمال التشخيص الاولي، إضافة لمواصلة قوات الشرطة أعمال البحث والتحقيق في كامل ملابسات الحادث.

شبهات حول جريمة قتل... والبحث عن والدي الطفلتين

وفي بيان إضافي لها، قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري إنه واستمرارا للتفاصيل والمعلومات الاولية حول واقعة العثور على الطفلتين في قرية الفرعة، يستشف من التحقيقات الاولية أن الحديث يدور - على ما يبدو - عن شقيقتين من سكان البلدة، تم العثور عليهما بمنزلهما وقد فارقتا الحياه، وأن الشبهات الأساسية تحوم حول أنهما تعرضتا للقتل، حيث من المزمع لاحقا احالة الجثتين لمعهد التشخيص والتشريح العدلي بابو كبير للجزم في اسباب وظروف وفاتهما.
هذا وتواصل الشرطة اعمال البحث عن والديهما اللذين لم يعثر عليهما بعد، اضافة لمواصلة اعمال الفحص والتحقيق التي القيت على كاهل وحدة التحقيقات المركزية "اليمار" في منطقة النقب.

أضف تعليق

التعليقات