أختتمت قبل قليل في مركز محمود درويش الثقافي بمدينة الناصرة تجارب الآداء للمواهب المشاركة في برنامج S CoOl Star وذلك بعد يوم مليء بالإثارة إنطلق منذ ساعات الصباح الباكرة وقد شاركت مئات المواهب من كافة المجالات.

والتقى الزميلان لمى طاطور وإلياس غرزوزي مع مواهب إلقاء الشعر والرقص كانت في الجزء الأول، وقد جلس على مقاعد لجنة التحكيم كل من الشاعر مروان مخول ، الممثل عدي خليفة ، المخرج أحمد دخان ومدربة الرقص وداد عطا الله ، الذين أثنوا على معظم المواهب المشاركة .

واستمرا في الحديث مع مواهب الجزء الثاني من اليوم، الذي شمل مواهب العزف والغناء وتكونت لجنة التحكيم من الفنانة ريم بنا ، الملحن كارم مطر والفنانة ميري منسي وقد شاركت مواهب مميزة للغاية لاقت إعجابا شديدا من الحكام.

ومن المقرر أن يتم في المرحلة القادمة إختيار عدد من بين المشتركين وذلك حسب قرارات لجنة التحكيم والتصويت في موقع "بكرا" فللجنة التحكيم هنالك 60% من القرار النهائي وللتصويت 40%.

شُكر خاص لكل من:

* لجنة الحكم : الفنانة ريم بنا، الفنانة ميري منسي، المحلن كارم مطر، الشاعر مروان مخول ، الممثل عدي خليفة ، المخرج أحمد دخان ومدربة الرقص وداد عطا الله، الذين عملوا على تشجيع المشاركين، ودعمهم بالإضافة إلى تقييمهم.

* Dj يوسف زعبي للأفراح والمناسبات

*نزارين تورز التي تولت تقديم الجائزة الكبرى للمتسابقين وهي عبارة عن رحلة جماعية مع الزملاء في المدرسة

* شوكو يوطفاتا، الراعي الأول ليوم الأوديشين

* خالد ابو أحمد، ممثل جمعية إبداع وعنان معلوف مسؤول صفحة الفيسبوك Nazareth the Magical city

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]