احتفلت مدرسة المسيح الانجيلية الاسقفية في مدينة الناصرة السبت في فندق الجولدن كراون في الناصرة بحفل تخريج الفوج السابع عشر من طلابها ، وذلك تحت رعاية سيادة المطران سهيل ديواني .

افتتح الحفل بكلمة لعريفي الحفل اللذين رحبا بالحضور ومن ثم قدم القس عماد دعيبس صلاة ، وتحدث خلال الاحتفال كل من سيادة المطران سهيل ديواني ، علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة, مديرة المدرسة الثانوية المعلمة منال شوفاني, والعديد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية من الناصرة والمنطقة وقد باركوا جميعا للطلاب وأثنوا على تحصيلاتهم الدراسية.

وقد شدد المتحدثون في كلماتهم على اهمية العلم والدراسة ، واثنوا على الدور العظيم التي تقوم به المدرسة في سبيل دعم الطلاب في المسيرة التعليمة والتربوية ، وتم توجيه الشكر للمطران سهيل ديواني على الجهود والمساعدات المالية التي يقدمها للمدرسة .

وبالمقابل شكر الطلاب المعلمين وجميع طاقم الهيئة التدريسية على دعمهم المتواصل والعظيم ، خلال دراستهم على مدار اثني عشر عاما ، اذ كانت المدرسة بمثابة البيت الثاني لهم وشاطرهم المعلمون الحزن والفرح.

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين متمنين لهم دوام التقدم والنجاح في المسيرة التربوية والتعليمة، واعتلاء سلم النجاح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]